الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

بالصور: تعرف على سعر ومواصفات “هواوي ميت 20 برو” الجديد الذي يمزج بين سامسونج إس 9 وآيفون X

بالصور: تعرف على سعر ومواصفات “هواوي ميت 20 برو” الجديد الذي يمزج بين سامسونج إس 9 وآيفون X

▪ واتس المملكة:

كشف العملاق الصيني “هواوي” عن أحدث هواتفه الذكية Huawei Mate 20 Pro، بمواصفات تؤهله لصادرة أقوى هواتف الأندرويد في 2018.

ويأتي Huawei Mate 20 Pro ببطارية كبيرة بقوة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع وبكاميرا خلفية ثلاثية العدسات واثنين كاميرا أمامية، كما يدعم الهاتف الجديد بصمة الوجه والأصبع معاً، أما الهيكل الخارجي للهاتف فجاء زجاجي من الأمام والخلف مع إطار معدني، وظهر بتصميم مميزة اقرب إلى مزيج بين تصميمات هواتف «سامسونج غلاكسي إس 9»، و”آيفون X”، وجاء مستشعر البصمة بهاتف هواوي الجديد في أسفل الشاشة الأمامية.

ولكن أبرز ما سيميز هاتفي “هواوي ميت 20” و”هواوي ميت 20 برو”، هو دعمهما بـ3 كاميرات خلفية دفعة واحدة، بجانب الفلاش، وسيكونوا على شكل مربع في الجهة الخلفية من الهاتف، فيما سيتم دعم الهاتفين أيضا بكاميراتين أماميتين.

وتم نقل مستشعر البصمة في الهاتفين إلى أسفل الشاشة الأمامية. حيث من المتوقع أن يكون “هواوي ميت 20″ و”هواوي ميت 20 برو” أقوى هاتفين أندرويد خلال عام 2018.

وتشمل المواصفات الأخرى لهاتف هواوي ميت 20 برو، أنه سيكون بشاشة 6.39 بوصة وبدقة 3120×1440 بيكسل، بالإضافة إلى وجود معالج “كيرين 980” وذاكرة وصل عشوائي “رام” بسعتي 6 أو 8 غيغابايت، وسعة تخزين داخلين ما بين 128 أو 256 او 512 غيغابايت.

ويأتي من بين أبرز مميزات هاتف هواوي ميت 20 برو، هو دعمه ببطارية قوية بقدرة 4200 ميللي أمبير في الساعة، المدعومة بتقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

أما بالنسبة لسعر هاتف “هواوي ميت 20 برو” فلن يقل عن 1150 دولار أمريكي، فيما سيبدأ سعر هاتف “هواوي ميت 20” من 924 دولار أمريكي.





التعليقات (16 تعليق) اضف تعليق

  • ههههههه ماهي سهله الدجاجه الصقعاء

  • Pingback: عازف الليل

  • لا حول ولا قوة الا باالله
    بعض الامهات هداهم الله تسبب مشاكل بتصرفاتها التي لاتليق بها كأم
    أزدرائها لزوجة ابنها ومن اول لليلة زواج
    وخلق عداوه معها بدون مبرر

  • Pingback: مواطن

  • 3. خبير البنات منذ سنتين

    تبون الصدق شر البلية مايضحك أصبح الزواج أمر يؤخذ بالطقطقه أجل وش هو له خطوبة لمدة عام وبعدها تفسخ وين قصة الحب ♥ أثناء الخطوبة خيره لك يالمتزوج من هذا الزواج جت على كذا ولا على غيرها،،، صدق المثل يقول من أعلى ⤴ البير ولامن أسفله ⬇. ?

  • Pingback: خبير البنات

  • ههههههههههههههههههه)؛ شر البليه مايضحك ??

  • Pingback: نجوى

  • حرام والله على الام خربت على ولدها الزواج مهما كان لاتجرح مشاعر البنت لكن مانقول الا الله يعوضها بواحد يحترمونها الزوج واهل الزوج الله يهدي بعض الامهات

  • Pingback: عزووز

  • آه ياقلبي، متى تجيني دجاجتي الصقعاء بس?

  • Pingback:

  • 7. ناقض منذ سنتين

    وفي تلك الحالة اثبتت الفتاة انها دجاجة صقعاء بالفعل والاكيد ان ال دجاجة فيها خير واحترام لحماتها اكثر منها

  • Pingback: ناقض

  • 8. النايف منذ سنتين

    احسن مابالخبر (الدحاجه الصقعاء

  • Pingback: النايف

  • 9. الدكتور منذ سنتين

    وهذا دليل أن الأم صادقة هي دجاجة صقعاء

  • Pingback: الدكتور

  • 10. مخاوي منذ سنتين

    سبحان الله الام . تغار من زوجة الابن وخذ تدخلات وتحرش يومي ومراقبة كل كبيره زضغيرخ

  • Pingback: مخاوي

  • 11. الغلباء منذ سنتين

    المفروض المعرس يحب ارس امه عشانها اكشفت له عروسسه الي بيقضي عمره معها المره الي عقلها الي هذي الدرجه هذي بتخلي حياتي عذاب ونكد اكيد انها عافه انها دجاجه صقعاء لوهي مو صقعاء كان مهمها كلم عجوز وثبتت لها انها غلطت في حقها يوم قالت صقعاء بس ما قول هذي اخرة الاجلكسي

  • Pingback: الغلباء

  • 12. فهد منذ سنتين

    خلصت اﻷخبار ما بقى إﻻ أسرار الناس ينشرونها

  • Pingback: فهد

  • شر البليه ما يضحك

  • Pingback: ايمان عبد الله

  • 14. عبدالله منذ سنتين

    اللي عايف يلقى للفراق اسباب

  • Pingback: عبدالله

  • 15. زوجه مخلص منذ سنتين

    لا حبيبتي احسن من اول الطريق انهتها اذا ما في احترام متبادل
    بس اذا الزوج يستاهل التضحيه !
    اللي بيروح فيها الرجال مسكين كان المفروض يفرح بذي الليله لاحول ولا قوة الا بالله
    يمكن الام قاصده أنها تخرب الزواج الله يهديها

  • Pingback: زوجه مخلص

  • 16. هدى منذ سنتين

    بنت رجال ونعم فيها ماترضى الاهانة

    لو أمها قالت هالكلام للرجال طلقها وقلتوا معه حق
    لكن هي تقولون غلطانة والمفروض تكبر عقلها!!
    سبحان الله !!!!

  • Pingback: هدى

تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close