غزال يقتحم مبنى مستشفى ويصعد إلى الطابق الثاني في أمريكا (فيديو)

▪︎ واتس المملكة

.

في مقطع طريف، تفاجئ زوار مستشفى “ليك ميديكال” الطبي في منطقة “باتون روج”، في ولاية لويزيانا الأميركية، بدخول غزال إلى المبنى، وصعوده إلى الطابق الثاني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لكاميرا المراقبة بالمستشفى وثق لحظة اقتحام غزال للمستشفى.

وقام الموظفين في المستشفى بالقبض على الحيوان “غزال، وتسليمه لفريق من مسؤولي الحياة البرية، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة “يو بي آي” للأنباء.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى