خماسي الاتحاد يغادر للانضمام إلى معسكر الأخضر

▪︎ واتس المملكة

.

غادر 5 من لاعبي الاتحاد وهم زياد الصحفي، سعود عبدالحميد، عبدالرحمن العبود، عبدالاله المالكي، فهد المولد ” الى الرياض للانضمام لمعسكر المنتخب.

وفي وقت سابق، اختار المدير الفني للمنتخب الوطني هيرفي رينارد 28 لاعبًا لقائمة الأخضر، استعدادًا لمباراتي أستراليا وفيتنام ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وفاز الاتحاد، مساء أمس، على نظيره الفتح، بنتيجة 3-0، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر بدوري المحترفين.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى