تعليم حائل يطلق البرنامج التدريبي “إدارة الأداء الوظيفي لشاغلي الوظائف الإدارية”

تعليم حائل يطلق البرنامج التدريبي “إدارة الأداء الوظيفي لشاغلي الوظائف الإدارية”

▪︎ واتس المملكة

.

تعليم حائل يطلق البرنامج التدريبي “إدارة الأداء الوظيفي لشاغلي الوظائف الإدارية”

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، ممثلة بإدارة التدريب والابتعاث ( بنات )، البرنامج التدريبي “إدارة الأداء الوظيفي لشاغلي الوظائف الإدارية “، برنامج الملك سلمان -حفظه الله- بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة التعليم، يوم الثلاثاء 1443/3/20 ولمدة ثلاثة أيام.

ويستهدف القيادات التعليمية للتدرب على آلية العمل على البرنامج بما يتوافق مع اللائحة الجديدة للموارد البشرية، بهدف رفع مستوى الأداء الوظيفي وزيادة الإنتاجية لدى الموظفين وتنمية الكفاءات الإدارية في المنظمة التعليمية، وذلك في مقر إدارة التدريب والابتعاث.

وأوضحت هياء سليمان الشمري، مديرة التدريب والابتعاث يعد برنامج إدارة الأداء الوظيفي “برنامج الملك سلمان- حفظه الله -لتنمية الموارد البشرية” من البرامج الهامة التي تعني بتنمية الموظف وتحسين أدائه من خلال متابعة دقيقة تجمع بين أهداف الموظف ورئيسه والتي تنبثق من أهداف الوزارة وتتوائم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، كل ذلك يتم من خلال دورة الأداء الوظيفي التدريبية التي تنطلق في بدايه عام مالي جديد ضمن ضوابط مقننة ودقيقة يشارك في وضعها كلاً من الرئيس المباشر والمرؤوس وتتم انطلاقتها من قبل إدارة الموارد البشرية، وتتضمن البداية التخطيط لدورة الأداء والمراجعة النصف سنوية للوصول إلى التعميم السنوي للأداء.

وأضافت الشمري، أنه تم وضع خطة للتدريب على البرامج بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية، استهدفت قيادات التعليم للبنات وأيضا القيادات المدرسية في قاعات مجهزة لهذا الغرض.

وختمت بالشكر لمدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور منذر عبدالله البليهد لدعمه اللامحدود لمثل هذه البرامج المهمة والشكر موصول لمساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية( بنات) هند الفقيه، لمتابعتها وتوجيهها المستمر.

جدير بالذكر أن البرنامج سيستمر حتى تاريخ 1443/4/18 ويستهدف مكاتب التعليم الداخلية والخارجية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq

Scroll to Top