الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

اليوم.. بدء اكتتاب الأفراد في أسهم لجام للرياضة “وقت اللياقة “

اليوم.. بدء اكتتاب الأفراد في أسهم لجام للرياضة “وقت اللياقة “

▪ واتس المملكة:
أقامت شركة سامبا للأصول وإدارة الاستثمار (” #سامبا_كابيتال “) وشركة لجام للرياضة (” #لجام ” أو “الشركة”) المالك والمشغل لمراكز رياضية تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة” حفل توقيع رسمي في الرياض الأول من أمس لتدشين الاتفاقيات مع الجهات المستلمة فيما يتعلق بالاكتتاب العام للجام.
أقيم الحفل في المركز الرئيسي لسامبا كابيتال بصفتها المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية للاكتتاب العام.

ويأتي حفل التوقيع بعد اكتمال الطرح الناجح لـ 15.7 مليون سهم تمثل 30% من رأسمال الشركة للمستثمرين من المؤسسات، التي شهدت تفاعلاً كبيراً من المستثمرين من المؤسسات مما أدى إلى تغطية الاكتتاب بـ8.3 مرات.
وسيبدأ اكتتاب الشريحة الثانية من المكتتبين والمتمثلة بالمستثمرين الأفراد اعتبارا من يوم الأربعاء 01/08/2018م وحتى نهاية يوم الثلاثاء 07/08/2018م، وخلال هذه الفترة ستتاح الفرصة للمستثمرين الأفراد للاكتتاب في 1,571,501 سهم تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام بسعر قدره 52 ريالا سعوديا للسهم الواحد.
ويمكن للمستثمرين الأفراد الاكتتاب بعدد 10 أسهم كحد أدنى و250,000 سهم كحد أقصى عبر أي من الجهات المستلمة المشاركة، وهي مجموعة سامبا المالية، ومصرف الراجحي، والبنك الأهلي التجاري، وبنك الرياض، والبنك #السعودي_الفرنسي، والبنك السعودي البريطاني، والبنك العربي الوطني.
في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة سامبا كابيتال سالك أحمد: “نحن سعداء بنتائج عملية بناء سجل الأوامر، حيث تمت تغطية الطرح من قبل المستثمرين من المؤسسات بـ8.3 مرات، ونتطلع إلى طرح الأسهم للمستثمرين الأفراد وإتمام عملية الاكتتاب العام بنجاح لتعزيز موقع سامبا كابيتال كمستشار للاكتتابات العامة في المملكة العربية السعودية”.



Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close