الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

تويتر يكافح لأجل تطهير المحادثات

تويتر يكافح لأجل تطهير المحادثات

▪ واتس المملكة:
يسعى موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، للتأكد من جودة المحادثات الدائرة على صفحاته للتخلص من العنف اللفظي وأي مظاهر يمكن أن تحول دون الحفاظ على نظافة الموقع الجاذب لملايين المستخدمين حول العالم.
وحسب ما أكدته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن تويتر تواصل بشكل فعلي مع مجموعة من الباحثين من المؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم لتقييم مدى خطورة بعض المشكلات مثل التمييز العنصري والألفاظ المسيئة والسباب وغيرها، وتعد هذه الخطوة جزءًا من جهود تويتر المستمرة للحد من المضايقات والسلوكيات السامة بين المستخدمين.
وقالت الشركة إنها أنشأت لجنة مراجعة تتألف من أشخاص عبر تويتر للاختيار من بين أكثر من 230 مقترحًا مقدمًا للشركة، وقرر الموقع في نهاية المطاف تشكيل مجموعتين من الباحثين الأكاديميين للتركيز على مجالات منفصلة.
ومن المقرر أن يتم استخدام البحوث التي تم جمعها من قبل المجموعات الأكاديمية لإنشاء نظام خوارزمي دقيق، يمكن من خلاله تقييم صحة المحادثات العامة على الموقع.
وعلى مدار السنوات القليلة الماضية حرص تويتر على تنفيذ إجراءات تهدف لإزالة الحسابات الوهمية على صفحاته، وهو ما تسبب في نهاية المطاف بحالة من الجدل الواسع، لا سيما وأن العديد من الشخصيات المعروفة فقدت أعدادًا هائلة من المتابعين خلال وقت قصير.

Source





تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close