الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

تفاصيل جديدة في جريمة قتل سعودي لشقيقه بالكويت

تفاصيل جديدة في جريمة قتل سعودي لشقيقه بالكويت

▪ واتس المملكة:
كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة في جريمة مقتل سعوديين رمياً بالرصاص في الديوانية بالكويت، حيث تبين أن القاتل شقيق أحد الضحايا، وحاول الهرب بعدها لكنه سقط في قبضة الأمن في منفذ النويصيب وأقر بجريمته.

تعود التفاصيل إلى وقوع جريمة قتل رمياً بالرصاص سقط ضحيتها سعوديان، وكشفها الجاني – وهو شقيق أحد القتيلين – طواعيةً، عندما انطلق عقب الجريمة إلى منفذ النويصيب آملاً في الإفلات من جريمته إلى الناحية الأخرى من المنفذ، ومنعه الأمنيون من السفر استناداً إلى أنه مطلوب لقضية مالية، واقتادوه إلى المخفر، بحسب “الراي الكويتية”.



وفي المخفر اعترف الجاني للضابط بأنه فرغ قبل وقت قصير من قتل شقيقه وصديقه بطلقات سلاح كلاشنيكوف، في ديوانية منزل عائلته بمنطقة على صباح السالم، وأرشد الأمنيين إلى السلاح والجثتين.

مصدر أمني روى تفاصيل الواقعة بقوله: «إن السعودي البالغ من العمر 37 عاماً قصد منفذ النويصيب، معتزماً مغادرة البلاد، وأثناء إنهائه الإجراءات أخبره الأمنيون أنه ممنوع من السفر وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار على ذمّة قضية مالية، فحاول التوسّل إليهم للسماح له بعبور المنفذ دون جدوى، بل اقتادوه إلى مخفر النويصيب تمهيداً لتسليمه إلى إدارة معاونة التنفيذ المدني».

المصدر تابع «أن المسافر الممنوع لم يكد يمثُل أمام ضابط المخفر للتحقيق الأولي، حتى تطوع بالاعتراف بأنه قتل شقيقه وصديق شقيقه اللذين يحمل نفس جنسيتيهما السعودية، وبعد إخطار المباحث أبدى المتهم استعداده للإرشاد عن الجثتين، حيث اصطحبه فريق من أمنيي المخفر ومباحثييه ليقودهما إلى منزل أسرته في منطقة على صباح السالم، وأدخلهما الديوانية، فإذا بالجثتين غارقتين في الدماء، وتبين أنه أمطرهما وابلاً من طلقات سلاح كلاشنيكوف غير مرخص، وأرشد الفريق إلى السلاح، واتضح أن الشقيق القتيل يبلغ من العمر 40 عاماً بينما صديقه يصغره بعام».

وأضاف المصدر «أن رجال الأمن أبلغوا النيابة العامة وانتدبوا خبراء الأدلة الجنائية وبعد معاينة الجثتين أحيلتا إلى الطب الشرعي، في حين تحفظ الأمنيون على السلاح ومجموعة من الأظرف الفارغة التي تناثرت في مسرح الجريمة، واقتادوا المتهم إلى مخفر علي صباح السالم، حيثُ سُجّلت بحقه قضية قتل عمد، والتحقيق جارٍ معه في مكتب المباحث عن دوافع وملابسات الجريمة».

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close