أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

جونيور وهتان يمنحان الشباب التقدم في الشوط الأول ضد الباطن (فيديو وصور)

جونيور وهتان يمنحان الشباب التقدم في الشوط الأول ضد الباطن (فيديو وصور)

▪︎ واتس المملكة

.



نجح فريق الشباب في حسم نتجية الشوط الأول أمام نظيره الباطن، بثنائية دون رد، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا، ضمن منافسات الجولة الثامنة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل الهدف الأول للشباب اللاعب كارلوس جونيور، في الدقيقة (23) بعد تمريرة من بانيجا في اتجاه باهبري الذي سدد ويتصدى لها حارس الباطن لتصل إلى كارلوس جونيور الذي سددها في الشباك.

وعزز النتيجة للشباب اللاعب هاتان باهبري، في الدقيقة (29) بعد تمريرة حريرية من بانيجا في اتجاه هاتان المتواجد داخل منطقة الجزاء ناحية اليسار، يراوغ مدافع الباطن ويسدد أرضية قوية في الشباك.

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة قوية من جانب فريق الشباب، لتسجيل هدف أول في اللقاء، حيث شهدت الدقيقة (5) تمريرة بينية من بانيجا في اتجاه كارلوس جونيور الذي استلم الكرة وسدد قوية ولكن يبعدها حارس الباطن ببراعة.

وفي الدقيقة (9) شهدت عرضية لصالح الباطن عن طريق محمد ناجي، قابلها يوسف الشمري بتسديدة ولكن تمكن فواز القرني في الإمساك بها بشكل مميز.

وشهدت الدقيقة (17) عرضية من ركلة حرة مباشرة لصالح الباطن من الجانب الأيسر ابعدها دفاع الشباب لتصل الكرة إلى يوسف الجبلي الذي اقتحم منطقة الجزاء من جهة اليسار، ويسدد بيمناه قوية يبعدها دفاع الشباب.

وفي الدقيقة (21) جاءت تمريرة بينية من إيجور في اتجاه المنطلق فواز الصقور، الذي استلم الكرة وسدد أرضية ضعيفة يمسكها حارس الباطن بسهولة، قبل أن تشهد الدقيقة (22) تمريرة طولية من بانيجا في اتجاه هاتان باهبري المتواجد على الجانب الأيسر يستلمها ويراوغ مدافع الباطن ويسدد بيمناه قوية يبعدها حارس الباطن إلى ركنية.

وشهدت الدقيقة (31) أولى البطاقات الصفراء من نصيب تركي العمار، بعد خطأ على يوسف الشمري، وبعدها في الدقيقة (35) حصل عبدالعزيز العلاوي على بطاقة صفراء ، قبل أن تأتي ثالث البطاقات الصفراء في الدقيقة (38) من نصيب فابيو أبرو بعد خطأ على فواز الصقور.

 

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24