الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

أهمها الشحن السريع والحواف الرفيعة.. أيفون إكس 2018 يتمتع بسمات مغايرة

أهمها الشحن السريع والحواف الرفيعة.. أيفون إكس 2018 يتمتع بسمات مغايرة

▪ واتس المملكة:
تزداد وتيرة التكهنات مع اقتراب إصدار هاتف أبل أيفون X بنسخته لعام 2018، وهو الأمر الذي صاحبه العديد من الأمور التي تتعلق بشكل وسعر وقدرات الهاتف الذكي الجديد.
وحسب ما جاء في موقع تيك رادار المعني بشؤون التكنولوجيا حول العالم، فإن النسخة الأحدث من هاتف أبل أيفون X في 2018 ستكون رخيصة ولن تسير على وتيرة السلسلة الأشهر من الهواتف الذكية حول العالم، والتي اقترنت النسخ المتتالية لها بأنها الأغلى في تاريخ أبل.
وأفادت تقارير متخصصة بأن النسخة الأحدث من أيفون X ستكون مدعمة بأحدث تقنيات شحن البطارية، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الوقت المستغرق لإعادة شحن البطارية.
وتتمتع أبل بسجل تاريخي من صدق التوقعات الخاصة بهواتفها الذكية، والتي في الغالب يتم الكشف عن تفاصيلها وتصميماتها الخارجية قبل الكشف عنها بشكل رسمي في محفل الشركة الأميركية بالولايات المتحدة.

وتتعاون شركة أبل الأميركية مع نظيرها غوستك في تصميم النسخ الجديدة من هاتفها أيفون، والذي من المتوقع أن يكون أكثر إثارة وجذباً خلال الفترة المقبلة.
وعلى مستوى الشاشة، تنوي الشركة الأميركية الاتجاه إلى LG الكورية للحصول على شاشات OLED، وهو ما يعني أن هاتف أيفون القادم لن يكون على نفس مستوى سعر النسخة الحالية.
وكانت مجلة فوربس الأميركية قد أشار خلال تقرير لها إلى أن السعر المقترح لهاتف أيفون الجديد في 2018 لن يسير على درب من سبقوه في الفوز بلقب “أغلى هواتف أبل على الإطلاق”، فمن المقرر أن يصدر بسعر أقل من أيفون X، لتحافظ النسخة الحالية على مكانتها كأغلى إصدارات أبل على الإطلاق في مجالات الهواتف الذكية.
وقالت تقارير عامة إن حواف الهاتف الذكي ستكون في أقل مستوى لها، كما أن الشاشة ستشمل الواجهة الأمامية للجهاز، وذلك على نفس النسق الذي سارت عليه النسخة السابقة من الهاتف الذكي.



Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close