الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

لن تضطر لدخول التطبيق كثيرًا.. واتساب يطرح ميزة جديدة

لن تضطر لدخول التطبيق كثيرًا.. واتساب يطرح ميزة جديدة

▪ واتس المملكة:
يعكف تطبيق التراسل الاجتماعي واتساب على إضافة خاصيات جديدة في النسخ الأحدث من الخدمة التي تلقى قبولًا واسعًا على مستوى مستخدمي الهواتف الذكية بالعالم.
وحسب ما ورد في صحيفة بزنس توداي الهندية، فإن واتساب أضاف ميزة جديدة تتيح للخدمة بعرض صور GIF ومقاطع الفيديو بشكل مباشر، وهو ما يعني أن المستخدم لن يحتاج لفتح التطبيق مرارًا للتعرف على الإشعارات الجديدة.

وتكمن أهمية تلك الميزة التي يخطط واتساب لطرحها في المستقبل القريب، في كونها تساعد المستخدمين على مشاهدة الفيديوهات وصور GIF بشكل مباشر من خلال الشريط التنبيهات، وهو ما يغنيهم عن الدخول إلى التطبيق.



وفي السياق ذاته، يعكف تطبيق التراسل الفوري واتساب على اختبار ميزة جديدة في الخدمة، تسهل من مهام المستخدمين له في عملية تبادل ورفع الصور والملفات المرفقة في التطبيق.

ويختبر موقع وايباإنفو التطبيق الأحدث لتلك الميزة، والتي صُممت لتختصر الوقت والجهد، وهو الأمر الذي من شأنه أن يجعل وتيرة التعامل مع الملفات المرفقة بشكل أسرع.

ويكمن التحديث الجديد في إتاحة خيار التحميل المتوقع للملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها، بحيث يكون المرء دومًا على استعداد لإرسال تلك المواد دون الحاجة إلى الذهاب لموقع حفظها واختيارها للتحميل.

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close