الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

السعودية للسعوديين

السعودية للسعوديين

▪ واتس المملكة:
قبل عامين تقريبا تم الإعلان والتأهب والعمل الجاد عن وجهة جديدة ؛ ندير بوصلة التنمية باتجاهها , نعم كلنا ندير بوصلة التنمية باتجاهها , ولا نحاول أو نفكر أن نغير اتجاه البوصلة لأن التغيير لن يفيدنا ولن يقدم لنا سوى التمتمة ببعض عبارات السخط والغضب من أنفسنا على أنفسنا .
الإعلان كان من قمة هرم الدولة لعموم السعوديين أننا مقبلون على تحول وطني تتبعه رؤية عشرية تصل بنا إلى حدود العام 2030 م حيث سنكون هناك مختلفين عن غيرنا سنكون أمامهم وهم خلفنا وإن أرادوا أن يتبعونا فليسيروا على خطانا حتى يتبعونا ويصلوا حيث وصلنا , وهذا أملنا ورجاؤنا في ربنا يتبعها عزمنا وفتوتنا بشبابنا .

بدأنا منذ عامين نعم بدأنا فغيرنا هيكلة المنظومات الحكومية وشكلنا مجلسا وهاجا يلمع بريقه كلما انعقد , وأعلن قراراته وتوصياته ويزداد بريقه لمعانا عندما يعلن مقامه الكريم أوامره المبنية على ما رفعه له سموه فتصبح واجبة النفاذ دون تردد ولا مشاورة .



ضريبة الدخل وأسعار تجديد الإقامات والفحص الطبي وغيرها هزت أقدام العمالة الوافدة الباهته فهرعوا نحو المنافذ البرية والبحرية والجوية يبحثون عن مساقط رؤوسهم ويتركون البلد لشبابه ( فالسعودية للسعوديين ) .

رفع أسعار المحروقات وفرض القيمة المضافة وتغيير التعرفة في فواتير الكهرباء خففت الأعباء على كاهل الدولة وأضافت إيرادات غير نفطية لخزينتها , وستزرع في نفوسنا تقنين الإنفاق , ورسوم الأراضي البيضاء والبيع على الخارطة وغيرها من الإجراءات ستضبط سوق العقار المترنح .

تنظيم العمل السياسي وعلاقاتنا مع الدول المجاورة وغير المجاورة يضع ثقلا غير عادي للمملكة الفتية يضاف لثقلها المتين ودورها المحوري .

كل ما سبق وأكثر سينتج عنه : زراعة الأمل والطمأنينة وسيسطر الأماني لنا ولأبنائنا في مستقبل واعد لبلدنا , ولكنه في ذات الوقت سيزرع الحقد والبغض والكراهية في نفوس أعدائنا ولكن ما علينا منهم سنجعل شعارنا رؤية 2030م ومنهجنا أن ( السعودية للسعوديين )

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close