الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

شرطة جازان تكشف تفاصيل جديدة حول مقتل امرأة “عرس مزهرة”

شرطة جازان تكشف تفاصيل جديدة حول مقتل امرأة “عرس مزهرة”

▪ واتس المملكة:
كشف شرطة منطقة جازان تفاصيل جديدة حول واقعة إطلاق النار التي حدثت أثناء مراسم حفل زواج بقرية مزهرة بجازان، وانفردت “عاجل” بنشرها فجر اليوم الأحد.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان، إن مركز الشرطة تلقى بلاغًا عن إطلاق نار في حفل زفاف بالجهة الشرقية من قرية مزهرة نتج عنه وفاة مواطنة ٣٣ عامًا، وإصابة أخرى ٣٠ عامًا، بطلقتين ناريتين.



وأضاف المتحدث الإعلامي، أن التحريات أسفرت عن تحديد هوية الجاني، وهو مواطن يبلغ من العمر ٣٩ عامًا، حيث بادر بتسليم نفسه، وأقر بإطلاق النار أثناء خروج النساء بعد انتهاء الحفل؛ وذلك تعبيرًا عن فرحته بهذه المناسبة؛ ما أدى إلى سقوط السلاح من يده وهو في وضع التشغيل الآلي، وقد جرى إيقافه وتحريز السلاح المستخدم وإحالة القضية للنيابة العامة.

وكانت “عاجل” نشرت، نقلا عن مصادرها، تفاصيل مقتل المواطنة، وإصابة أخرى بجروح بليغة نتيجة إطلاق أحد الأشخاص للرصاص من سلاح آلي كان بحوزته، ابتهاجًا بمراسم زواج في قرية مزهرة بمنطقة جازان.

بدورها جددت إمارة منطقة جازان التأكيد، على منع استخدام الأسلحة النارية في مناسبات الأفراح، موضحة أن من يخالف هذه التعليمات يُعرِّض نفسه للعقوبة التي تصل إلى السجن والغرامة المالية.

وأشار المتحدث الرسمي لإمارة جازان بالنيابة، علي الجبيلي، إلى توجيه الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، إلى جميع المحافظات والمراكز والجهات المعنية بالتأكيد على المشائخ والعرائف، بتوعية المواطنين بأن مثل هذه التصرفات تعد مخالفة جسيمة يعاقب عليها النظام.

واختتم الجبيلي تصريحه بالتأكيد على ملاك قصور الأفراح بالإبلاغ عن أي مناسبة أو حفل يتم إطلاق النار؛ لتطبيق الأنظمة والتعليمات على المتسبب.

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close