الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

فيسبوك وقوقل يبحثان عن المليار الثاني من المستخدمين في القارة المنسية

فيسبوك وقوقل يبحثان عن المليار الثاني من المستخدمين في القارة المنسية

▪ واتس المملكة:
تتطلع بعض شركات التكنولوجيا العملاقة خلال الفترة المقبلة للدخول بقوة إلى أسواق جديدة للحصول على مستخدمين جدد، بعد اهتزاز ثقة الجمهور بشكل واضح في طرق تطبيق سياسات الخصوصية والحفاظ على بيانات المستخدمين في تلك الشركات العالمية.
وحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومحرك البحث الأشهر عالميًا قوقل يرغبان في الوقت الحالي بالدخول إلى القارة الإفريقية للبحث عن المليار الثاني من مستخدمي المنصات الإلكترونية.
وتسعى شركة قوقل خلال الفترة المقبلة للبحث عن أسواق مختلفة من حيث الجماهيرية، لا سيما وأن هناك اهتزازا واضحا في الثقة مع الجمهور، بعد الكشف عن عدد من الأمور التي أكدت أن قوقل يطلع أطرافا أخرى على بيانات المستخدمين خلال الفترة الماضية.
وبشأن موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميًا، فإن فيسبوك يسعى للبحث عن المليار الثاني من المستخدمين في إفريقيا، وهي المنطقة التي قد تكون الأقل تأثرًا بالتقارير التي تؤكد منح فيسبوك البيانات الخاصة بالمستخدمين إلى المُعلنين من أجل دراستها واستهداف الشرائح المختلفة من الجمهور.
واهتز عرش منصات التواصل الاجتماعي بشدة خلال الفترة الماضية، لا سيما بعد أن تكشفت العديد من القضايا الخاصة بتسريب بيانات المستخدمين الخاصة إلى العديد من الكيانات البحثية والإعلانية، وذلك في إطار السياسة التجارية التي يتبعها العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، على رأسها فيسبوك وواتساب.

Source





تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close