الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

شاهد.. كل ماتريد معرفته عن هواوي P20 Lite الجديد

شاهد.. كل ماتريد معرفته عن هواوي P20 Lite الجديد

▪ واتس المملكة:
أعلنت شركة هواوي عن هاتفها P20 Lite ليكون بمثابة جهاز جديد يستهدف المستهلكين الشباب.
وبالاعتماد على شاشته الاستثنائية بتقنية العرض الكاملة، يتألق الهاتف بتصميم معاصر ويتضمن أحدث نظم التشغيل المخصصة لواجهات المستخدم المتكيّفة EMUI 8.0 بما يكفل منح المستخدم النهائي تجربة غير مسبوقة.

شاشة متميّزة:



ويتألق الهاتف بتصميم أنيق يتيح أصغر مساحة ممكنة للحافة العليا وشاشة عريضة وعالية الوضوح قياس 5.84 بوصة. وتبرز نسبة العرض إلى الارتفاع 19:9 المظهر النحيف للهيكل، وتعزيز إمكانية استخدامه في اليد.

كما اتخذت هواوي منهجية مختلفة من حيث تصميم الحافة العليا. وبسماكة 5 ملم وعرض 18 ملم، تماثل الحافة العليا لهاتف هواوي P20 Lite نظيره في هاتف ’آيفون إكس‘ من حيث السماكة، ولكن بنحو نصف عرضه (34.6 ملم). وانطلاقًا من فلسفة التصميم التقليدية، أبدع فريق التصميم في هواوي بتعديل الهوائي للسماح بهيكل أكثر نحافة.

مظهر يضاهي روعة الأداء:

وبوصفه هاتفًا مصممًا للمستهلكين الشباب من عشاق الموضة، تم تزويد هواوي P20 Lite بشاشة عرض كاملة تعزز مظهره المتميز، سواء من حيث الجهاز نفسه أو المحتوى الذي يعرضه. واتخذت هواوي خطوة إضافية نحو الأمام لتمنح هاتفها أداء رائعًا لا يُضاهى. وسيجد مستخدمو هواوي P20 Lite نظام التشغيل الخاص بواجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.0، والذي تم تطويره خصيصًا لشاشة العرض الكاملة.

وأجرى فريق تصميم واجهة المستخدم EMUI 8.0 في هواوي نقاشات مطولة حول الطريقة الأمثل لعرض كل عنصر، من الحجم إلى الموضع، وعدد الأيقونات التي ينبغي إظهارها في كل منطقة، بما يكفل تزويد المستخدم بأفضل تجربة ممكنة.

ولتوفير مزيد من خيارات التخصيص، أضاف الفريق ميزة لتغطية المناطق المجاورة للحافة العليا وإخفاء الشريط عن مجال الرؤية.

وأتاح هاتف هواوي P20 Lite من الفئة المتوسطة لشركة هواوي القدرة على وضع منافس قدير في فئتي الهواتف المتوسطة والمنخفضة، وتحديد معيار جديد للهواتف الذكية عالية الجودة ومن الفئة المتوسطة. ومع تصميم ممتاز قائم على شاشة العرض الكاملة، والخواص الاستثنائية للتصوير الفوتوغرافي وسلاسة التجربة التي يخوضها المستخدم، تتضح روعة هواوي P20 Lite باعتباره الخيار الأمثل للمستهلكين الراغبين بالحصول على هواتف رائعة التصميم والأداء وبحجم صغير، وأسعار مناسبة.

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close