الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

سامسونغ تطرح ميزة لأول مرة في S10

سامسونغ تطرح ميزة لأول مرة في S10

▪ واتس المملكة:
تعكف شركة سامسونغ الكورية على وضع اللمسات الأخيرة على هاتفها الذكي الجديد S10، والذي من المتوقع أن يكون حامل رايتها في الأسواق العالمية خلال العام المقبل.
وقالت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، إن هاتف سامسونغ الذكي S10 سيقدم أفضل نموذج من الكاميرات الخلفية الثلاثية، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يشهد تنافسًا واضحًا بين الهاتف الكوري ونظيره الأميركي أبل أيفون بنسخته الجديدة، والذي أظهرت مخططاته الأولية اعتماده على الكاميرات الثلاثية.
وقالت الصحيفة البريطانية إن سامسونغ ستطلق هاتفيها S10 وS10 بلس ضمن أعلى مستوى للهواتف الذكية في العالم، ووفقًا لمصادر في كوريا الجنوبية، فإن سامسونغ تريد أن يكون S10 بلس أول هاتف من السلسلة S يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة وأمامية مزدوجة، وهو ما يعني أنها أحدثت تقدمًا واضحًا على مستوى الإمكانات التصويرية للهواتف التي تقوم بإنتاجها عالميًا.
يُعتقد أن هذه العدسة الإضافية توفر منظورًا عريض الزاوية للغاية للمساعدة في تحسين الصور بشكل أكبر خلال عملية التصوير بالهاتف.
ووفقًا لبعض التقارير المتخصصة فإنه من المتوقع أن يأتي جهاز S10 بلس بعدسة ذات زاوية عريضة تبلغ 12 ميجابيكسل، وأخرى مُقرِّبة بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة رؤية جديدة 16 ميجابيكسل وبقدرة 120 درجة.

Source





تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close