الرباع علي مجيد يمنح السعودية أول ميدالية في بطولة العالم لرفع الأثقال
▪︎ واتس المملكة
.
منح الرباع السعودي على مجيد، المملكة، أولى الميداليات في بطولة العالم للشباب لرفع الأثقال تحت 17 سنة، التي تنظمها وزارة الرياضة ممثلة بالاتحاد السعودي لرفع الأثقال، وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري بجدة.
وحقق “مجيد” المركز الثاني والميدالية الفضية، في منافسات 55 كجم خطف، بينما خطف الذهبية الإندونيسي ساتريو أدي نوغروهو، فيما حقق التايلاندي باتسافونج ثونج سو الميدالية البرونزية.
ويمثل المملكة 13 رباعا ورباعة وهم محمد المرزوق، وحسن المرزوق، وعلي مجيد، وحسين الدحيلب، وأمجد الغانم، وجواد الشاخوري، وعبدالله الأحمد، وليث الباقر، ويوسف المدرهم، وجاسم الزوري، ورفيف مطلق، وذكرى خرمي، وليان القرشي.
عـــلـــي عـالـمـي 🇸🇦🥈
📸| أحرز الربّاع السعودي ‘علي مجيد’ الميدالية الفضية في بطولة العالم للشباب لرفع الأثقال المقامة في جدة 🏋️♂️
ألــــــــــــف مبروووووووووووك 🇸🇦👏#أثقال_العالم_في_جدة 🇸🇦 pic.twitter.com/dSTy38eTHf
— Saudi Olympic | الأولمبية السعودية (@saudiolympic) October 6, 2021
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24
