اشترك بالواتساب لتصلك الرسائلالرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصيةads.txt
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


انقطاع خدمة فيسبوك ماسنجر يثير غضبًا واسعًا عالميًا

انقطاع خدمة فيسبوك ماسنجر يثير غضبًا واسعًا عالميًا

▪ واتس المملكة:
تعرض موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لهجوم جديد بعد أن فُقد الاتصال بتطبيق ماسنجر الخاص بالتراسل خلال صباح اليوم في عدد من الدول، الأمر الذي أدى إلى موجة من التساؤلات التي تستفسر عن حالة الخدمة التي تعد من أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم.
وحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن انقطاع الخدمة كان عبر تطبيقات فيسبوك ماسنجر بالعديد من الدول من بينها الولايات المتحدة وأوروبا ودول في الشرق الأوسط، وهو الأمر الذي لم يتم تداركه بشكل كامل حتى الآن، خاصة وأن عددًا من البلدان لا تزال الخدمة متوقفة فيها.
وأبلغ مستخدمو ماسنجر عن عدم تمكنهم من تسجيل الدخول أو الإرسال والاستقبال، وهو ما يأتي بعد أقل من 24 ساعة من آخر انقطاع للخدمة، والذي أفقد مستخدمي آندرويد القدرة على الوصول إلى الشبكات الاجتماعية بسبب مشكلات في تطبيق فيسبوك.
ومن بين الذين أبلغوا عن وجود مشكلة في فيسبوك ماسنجر، قال 53 % إنهم لا يستطيعون تلقي رسائل، كما أكد نصفهم تقريبا أنهم لم يتمكنوا من تسجيل الدخول.
وأشارت صحيفة ديلي ميل إلى أن خريطة الشكاوى الخاصة بانقطاع الخدمة تأتي من جميع أنحاء العالم، إلا أنها تأتي بشكل مكثف من أوروبا.
يواجه موقع التواصل الاجتماعي الشهير العديد من المشكلات الفنية على مستوى الخدمة، وهو الأمر الذي جاء بعد أن تعطلت الخدمة لأكثر من مرة خلال الأشهر الماضية.




Source