الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
دام عزك يا وطن

اليوم الوطني السعودي 88


الجماهير ردًا على بيان هيئة الإعلام ضد bein sports : كفو

الجماهير ردًا على بيان هيئة الإعلام ضد bein sports : كفو

▪ واتس المملكة:
عبر الكثيرون من الجماهير السعودية عن رضاهم على بيان الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع ردًا على مزاعم قناة بي إن سبورت القطرية وويمبلدون بمساعدة قناة بي أوت كيو في البث بطريقة غير شرعية لبطولات وأحداث القناة القطرية.
وأصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بيانًا أكدت فيه كذب أقاويل ومزاعم قناة بي إن سبورت القطرية بمساعدة المملكة لقناة بي أوت كيو على بث بطولة ويمبلدون الرياضية للتنس وأحداث رياضية أخرى تابعة للقناة القطرية بشكل غير شرعي.




وقال مزاجي فيفا عبر تويتر: كفو والله، مع أن الجزيرة تحرض على السعودية، إلا أن السعودية تقف في وجه كل ما يخالف القانون، وخصوصًا القناة الكوبية.



بينما قال زياد البعادي: كلام جميل.

وقال bandar: يجب طلب الاعتذار منهم بشكل رسمي أو تقديم ما يثبت ادعاءاتهم وعدم السكوت على ذلك ، فالتعامل الصارم وطلب الاعتذار عن مزاعم بدون أدلة ضروري جدًا من جميع الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وقال أبو شقير: كفو بيان ملجم وصارم.

وأوضحت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع أن السعودية من خلال وزارة التجارة والاستثمار لا تزال تقوم بمكافحة أنشطة قناة القرصنة بي أوت كيو دون تهاون، بجانب قيام المملكة بمصادرة آلاف من أجهزة الاستقبال التي يمكن استخدامها لانتهاك حقوق الملكية الفكرية.

وأكد بيان هيئة الإعلام أن المملكة العربية السعودية ملتزمة بواجبها حيث تحترم الاتفاقيات الدولية الموقع عليها في هذا الإطار.

Source