أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

نائب وزير “البلدية والإسكان” يدشن “إسكان رنية لمستفيدي الإسكان التنموي” ويسلم عدداً من الوحدات

نائب وزير “البلدية والإسكان” يدشن “إسكان رنية لمستفيدي الإسكان التنموي” ويسلم عدداً من الوحدات

▪︎ واتس المملكة

.



دشّن نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبد الله البدير، مشروع إسكان محافظة رنية لمستفيدي الإسكان التنموي والذي يضم 235 وحدة سكنية.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لعدد من المشاريع السكنية في عدد من المحافظات ضمن مناطق مكة المكرمة والباحة وعسير، حيث سلم عددًا من الأسر المستفيدة ضمن برنامج الإسكان التنموي وحداتها السكنية، ضمن الاتفاقية الثلاثية للتملك الميسر بالشراكة مع جمعية نفع الخيرية وبمشاركة جمعية الأيتام بمحافظة رنية.

وأوضح نائب الوزير أن المشروع يأتي ضمن المشاريع المتطورة التي يوفرها برنامج “الإسكان التنموي”، لتأمين السكن المناسب والملائم للأسر الأشد حاجة، مباركاً في الوقت ذاته للأسر المستفيدة والتي استلمت وحداتها بمشروع رنية.

وأشار إلى أن العمل التكاملي بين الجهات الحكومية والقطاع الثالث أسهم بشكل فاعل ومثمر في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان التنموي، الذي يأتي كإحدى المبادرات لتوفير الوحدات السكنية للأسر الأشد حاجة.

وأبان أن جميع مشاريع الإسكان التنموي في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، تخضع للمتابعة الدقيقة لضمان إنجازها في وقتها المحدد لسرعة تسليمها للمستفيدين، ولضمان تنفيذها وفق أعلى المواصفات والاشتراطات الهندسية والمعمارية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24