الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

تخلص من الكرش في 10 دقائق!

تخلص من الكرش في 10 دقائق!

▪ واتس المملكة:
تعتبر دهون البطن أو الكرش كما يطلق عليها البعض، مصدر إزعاج وقلق لكثير من الناس خاصة الرجال، حيث تتراكم دهون البطن بعمق في طبقات الجلد الداخلية، لتحيط بأعضاء الجسم الموجودة في هذه المنطقة مسببة أمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم والسرطان وما إلى ذلك.
ولو كنت ممن يعانون من هذه الدهون المزعجة، فهناك حل سحري، وهو ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، بحسب ما جاء في موقع “بولد سكاي” المعني بالصحة.

ويتميز ركوب الدراجة الهوائية بكونه نشاطًا بدنيًا سهلًا يمكن القيام به بشكل يومي، حيث يستفيد الجسم منه حتى لو تم ركوبها يوميًا لمدة 10 دقائق فقط، لكن يفضل العمل على زيادتها تدريجيًا للحصول على عظيم الفائدة في إنقاص الوزن والتمتع بصحة جيدة.
ويساهم ركوب الدراجات في حرق السعرات الحرارية والدهون الموجودة بالجسم كله، وبالتالي يتم التخلص من دهون منطقة البطن، ما يؤدي إلى تنحيف الخصر والتخلص من الكرش.



كما تساهم هذه الرياضة في شد عضلات الجسم كله بما فيها الفخذان والساق والبطن وأيضاً اليدان، فضلاً عن مساهمتها في إنقاص الوزن، وعلاج آلام المفاصل، ومنح الجسم الحيوية والنشاط اللازمين لتعزيز طاقة الجسم خاصة إذا تمت المواظبة على ممارستها يوميًا.

وينصح الخبراء بركوب الدراجات بشكل مكثف مرة أو مرتين أسبوعيًا مع الالتزام بممارسة هذه الرياضة يوميًا قدر المستطاع، كما نصحوا بممارسة ما يعرف بالتدريب المستقطب، والذي يُعرف أيضًا بقاعدة 80/20 حيث تقضي 80% من وقت ركوب الدراجة بسرعة منخفضة إلى حد ما، مقابل زيادة الكثافة في الـ20% المتبقية من وقت التدريب.

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close