الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

لهذا السبب هاتف أيفون القادم لن يكون غاليًا مثل النسخة X

لهذا السبب هاتف أيفون القادم لن يكون غاليًا مثل النسخة X

▪ واتس المملكة:
تعتزم شركة أبل الأميركية العملاقة خفض اعتمادها على منتجات منافستها سامسونج الكورية، والتي أنتجت لها شاشات هواتف أيفون الشهيرة بنسختها الحالية.

وتسعى شركة أبل التي اعتمدت على نظيرتها الكورية لإمدادها بشاشات مزودة بتقنية OLED في أجهزة أيفون X و8، وهو الأمر الذي أسهم في ارتفاع سعر الهاتف، ليكون بذلك أغلى أجهزة أبل على الإطلاق بعد أن وصل سعره العام الماضي إلى أكثر من 1200 دولار، وذلك وفقًا لما ورد في مجلة ذا فيرج الأميركية.



وتنوي الشركة الأميركية الاتجاه إلى LG الكورية للحصول على شاشات OLED، وهو ما يعني أن هاتف أيفون القادم لن يكون على نفس مستوى سعر النسخة الحالية.

وكانت مجلة فوربس الأميركية قد أشارت، خلال تقرير لها، إلى أن السعر المقترح لهاتف أيفون الجديد في 2018 لن يسير على درب من سبقوه في الفوز بلقب “أغلى هواتف أبل على الإطلاق”، فمن المقرر أن يصدر بسعر أقل من أيفون X، لتحافظ النسخة الحالية على مكانتها كأغلى إصدارات أبل على الإطلاق في مجالات الهواتف الذكية.

يذكر أن أبل أرجعت خلال العام الماضي ارتفاع سعر هواتفها الذكية إلى اعتماد على شاشات OLED من سامسونج، وهو الأمر الذي تأمل أن تتجنبه خلال النسخة الجديدة من الهاتف.

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close