الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

أبل لمستخدمي أيفون: نظام تشغيل iOS 12 التجريبي متاح الآن

أبل لمستخدمي أيفون: نظام تشغيل iOS 12 التجريبي متاح الآن

▪ واتس المملكة:
أتاحت شركة أبل الأميركية تحديث جديد لنظام تشغيل iOS 12 بشكل مبدئي لمستخدمي هواتف أيفون على مستوى الأسواق العالمية، وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء في متاجر أبل الإلكترونية للتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن المستخدمين بإمكانهم الآن تنزيل الإصدار الجديد بالتسجيل على موقع الشركة على الإنترنت واختيار الإصدار التجريبي من نظام التشغيل الجديد، وهو الأمر الذي سيتطلب من المستخدم تسجيل جهازه.
وتركز شركة أبل الأميركية على العديد من الجوانب في أنظمتها التشغيلية للهواتف المعروفة باسم iOS بنسخها الأكثر تطورًا وحداثة، حيث تولي الشركة الألمانية العملاقة اهتمامًا بالغًا بالجوانب الأمنية في صناعة النسخة iOS 12.
الشركة الأميركية العملاقة ستكشف خلال الخريف المقبل عن واحد من أهم وأكثر إصدارات iOS تطورًا في العالم، وسيكون نظام التشغيل الخاص بهواتف أيفون الشهيرة مدعم بأقصى قدرات الأمان في العالم.
وقالت المجلة البريطانية إن الإصدار iOS 12 سيمتلك إمكانات تقاوم عملية التتبع حتى من الأجهزة الحكومية، أو حتى من الأشخاص الراغبين في اختراق الهواتف الذكية بشكل مستمر، كما يتيح إمكانية إنشاء رمز تحقيق بخلاف كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بإنشاء حساب على أجهزة أبل، وهو ما يعني زيادة في قدرات نظام التشغيل على تأمين عملية استخدام التطبيقات بشكل رئيسي.
ويستطيع النظام المشغل للهواتف الذكية من إنتاج أبل أن يبعث بشكل آلي بالكامل موقع الهاتف وصاحبه في حالة الطوارئ إلى الإسعاف أو الشرطة، وذلك بكبسة زر واحدة وبسهولة كبيرة.




Source





التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.