فحوصات طبية لـ “الزبيدي”.. والطائي يستعيد “الجهني”

▪︎ واتس المملكة

.

أفادت مصادر بأن لاعب فريق الطائي، إبراهيم الزبيدي، قد خضع يوم أمس (الجمعة) لفحوصات طبية على عضلة الفخذ الخلفية بعد شعوره بآلام خلال مباراة الاتفاق.

وأشارت المصادر في سياق آخر وفقًا لـ “الرياضية”، إلى تأكد جاهزية لاعب الطائي فهد الجهني، للعودة إلى التدريبات مع تعافيه من آلام الظهر.

ويستعد الطائي لمواجهة نظيره التعاون، مساء يوم (السبت) المقبل الموافق 2 أكتوبر ضمن منافسات الجولة السابعة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى