الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


Oppo Find X مواصفات جديدة وسعر صادم

Oppo Find X مواصفات جديدة وسعر صادم

▪ واتس المملكة:
أطلقت شركة أوبو الصينية هاتفها الجديد Oppo Find X بمواصفات ومزايا حصرية.
وجاء الهاتف مطابقًا للبيانات التي تم تسريبها من قبل حول العديد من المواصفات والمزايا التي يتمتع بها إلا أن السعر كان صادمًا بالنسبة لعدد من المتسوقين.




هاتف Oppo Find X مزود بشاشة OLED بدقة 1080 بكسل وقياس 6.4 بوصة، وتملأ الشاشة الواجهة الأمامية بنسبة 92.25%



هاتف Oppo Find X جاء كذلك مزودًا بنظام خاص للكاميرا يجعلها تتحرك إلى أعلى لتظهر للمستخدمين عند فتح تطبيق الكاميرا، وبعد الانتهاء من استخدامها تختفي.

هاتف Oppo Find X يأتي مع كاميرا أمامية 25 ميجابكسل مع نظام التعرف على الوجه، كما يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و20 ميجابكسل.

هاتف Find X يأتي بتصميم منحني الزوايا بشكل شبيه بهاتف سامسونج جالاكسي S9 بلس.
كما يتميز Oppo Find X بتصميم مميز للغاية، فضلاً عن عدد من المميزات الرئيسية والتي يأتي على رأسها عدم وجود النتوء في الأعلى أو إطار علوي يحمل الكاميرا أو أي مستشعر للشركة، حيث طورت الشركة نظامًا خاصًا للكاميرا يجعلها تتحرك إلى أعلى لتظهر للمستخدمين عند فتح تطبيق الكاميرا، فيما تنزلق للأسف وتختفي عند إغلاق التطبيق ليظهر الهاتف وكأنه بلا كاميرات.

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة شرائح معالج Snapdragon 845 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من التخزين.

بالرغم من أن التصميم رائع جدا في هاتف أوبو فايند إكس إلا أن النقطة السلبية الوحيدة حتى الآن هي سمك الهاتف الذي يصل إلى 9.6 ملي.
أما السعر فهو يمثل صدمة كبيرة لعشاق الهواتف الصينية حيث وصل إلى 1100 دولار وهو سعر مبالغ فيه للغاية.

Source