الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


وفاة طفل غرقاً داخل مسبح بمكة المكرمة

وفاة طفل غرقاً داخل مسبح بمكة المكرمة

▪ واتس المملكة:
تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال جثة طفل غرق داخل مسبح في مكة المكرمة. وقد أعاد السيناريو المحزن نفسه بعد أن ضمدت عائلة فراق طفلها غرقا ليعود السيناريو من جديد لتسجل ساعة الفراق طفل اخر غرقاً وتأتي تلك المأسي في غمرة افراح الاسر بايام العيد.




وقد اكد الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ان المسابح تشكل خطورة بالغه على الاطفال ومن لايجيد السباحة ودعا كافة الاسر في رسالة توعويه خص فيها اولياء الامور من الاباء والامهات محذرا ومنبها فيها على متابعة الاطفال ومراقبتهم اثناء الخروج الى المنتجعات السياحية والاستراحات حفاظا على سلامة ابناءنا.



واشار مدني مكة إلى أن المتابعه لاتكفي ولا يمكن من خلالها السيطرة على الاطفال في ضل كثرة حركتهم داخل اروقة الاستراحات والمنتجعات مذكرا بالاجراءات الاستباقية التي يجب على اوليا الامور اتخاذها في الاستراحات في الساعة الاولى من الوصول من خلال التأكد تماما بان الممر المؤدي الى المسبح مغلق.

ولايمكن الاطفال من عبوره وان لا نرتمي في احضان الاتكال على بعضنا البعض فيما يخص الرقابة والمتابعة ونترك من لا يملك القرار لصغر سنة وادراكه بحجم المخاطر المحيطه فيه ان يلهوا حتى يقع في المحظور .

Source