الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


بداية النهاية.. أيفون يتهاوى وأبل تتجه لخفض إنتاج

بداية النهاية.. أيفون يتهاوى وأبل تتجه لخفض إنتاج

▪ واتس المملكة:
كشف تقرير عالمي أن هناك اتجاهًا واضحًا داخل شركة أبل الأميركية بتخفيض مستويات إنتاج أجهزة الهواتف الذكية الأشهر لها، والتي تُعرف باسم أيفون، حيث تتوقع الشركة أن تشحن 80 مليون جهاز فقط خلال العام الجاري.




ووفقًا للتقرير الذي صدر عن صحيفة نيكاي اليابانية، فإن المعدلات المتوقعة لمبيعات الأيفون في الوقت الحالي تأتي بانخفاض 20% عما خطط له العام الماضي.



وقالت مصادر مطلعة بسير عملية الإنتاج في مصانع أبل: إن الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقرًّا لها طلبت من الموردين أن يجعلوا أسعار مكونات الأيفون أقل بنسبة 20%، وذلك ليكون سهلًا عليها الكشف عن هاتفها الذكي الجديد، والذي من المتوقع أن يخرج للنور في النصف الثاني من العام الجاري.

وعقب ذلك التقرير، تراجعت أسهم شركة أبل ومورديها مع انخفاض الشركة بنسبة 1.6% حتى صباح يوم الجمعة، وهو وضح آثاره بشكل رئيسي على أداء الشركة الأميركية.

وقال آدم سرحان، الرئيس التنفيذي في مؤسسة 50 بارك الاستثمارية: “نرى اليوم ضغوطًا واضحة لأن هناك الكثير من عدم اليقين والمزيد من عمليات البيع في التكنولوجيا”.

وسلط التقرير الضوء على المخاوف من أن شغف المستهلك للنسخ الجديدة للهواتف الذكية لأيفون قد يصطدم ببعض معدلات المبيعات بشكل واضح، خاصة وأن ذلك يأتي بعد سنوات من النمو الواضح.

Source



التعليقات (13 تعليق) اضف تعليق

لا توجد تعليقات