الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

بالصور.. الجمال والروحانيات يدفعان أهالي جدة للإفطار مقابل الواجهة البحرية

بالصور.. الجمال والروحانيات يدفعان أهالي جدة للإفطار مقابل الواجهة البحرية

▪ واتس المملكة:
يحرص العديد من أهالي جدة على التواجد لتناول الإفطار بشكل شبه يومي، والتي يجدون فيها المكان المناسب بين أجواء مزجت بين جمال إطلالة البحر ومنظر الغروب وروحانية رمضانية متفردة.

ورصدت عدسة “المواطن” عددًا من الصور لتلك المناظر التي يتمتع بها أهالي جدة والتي جمعت مظاهر الجمال والهدوء والإفطار خارج الروتين اليومي داخل المنازل لتكون على البحر مباشرة.



وبين محمد القاسم أن الإفطار مقابل الواجهة البحرية يعد فريدًا من نوعه وبعيدًا عن ضغوط الحياة أو مشاهدة التلفاز الذي يأخذ الوقت الطويل من الساعات لمشاهدته، مبينًا أنه بشكل يومي يتناول الإفطار بالكورنيش، حيث يحمل كل منهم شيئًا من بيته يتناولونه سويًّا.

ولفت إلى أن الكورنيش مزدحم طوال أيام الأسبوع لارتفاع الإقبال عليه من المواطنين.

يُذكر أن طول مشروع الواجهة البحرية الجديدة يبلغ نحو 4.5 وبمساحة إجمالية تقدر بـ730 ألف متر مربع، وبطاقة استيعابية تبلغ 120 ألف شخص في وقت واحد.

كما تحتضن الواجهة البحرية 7 ساحات رئيسية بمسطحات خضراء تزيد مساحتها على 275 ألف متر وأربعة شواطئَ للسباحة ومنطقة للرياضات الشاطئية بمساحة 14 ألف متر مربع وخمسة أبراج للمراقبة، بالإضافة لجزيرة وشاطئ رملي ورصيف للصيد بطول 125 مترًا يحوي 15 مظلة و6 جلسات عائلية، وثماني مناطقَ لألعاب تعليميةٍ متطورة للأطفال منها منطقةٌ للألعاب المائية ومساران للدراجات الهوائية.

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close