الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

نظام تشغيل آيفون الجديد لن يسمح لك باستخدام هاتفك لوقت طويل

نظام تشغيل آيفون الجديد لن يسمح لك باستخدام هاتفك لوقت طويل

▪ واتس المملكة:
تجهز شركة آبل الأميركية العملاقة مفاجأة ضخمة خلال مؤتمر مطوريها في جميع أنحاء العالم، والذي يعقد بعد أيام قليلة، حيث سيشمل هذا المحفل البدء في الإعلان عن توجه جديد ومغاير للشركة الرائدة في مجالات التكنولوجيا.
ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإنه على عكس المتوقع ستحاول الشركة الأميركية العملاقة تجنب إظهار الهواتف والسماعات والمستلزمات الجديدة الخاصة بتكنولوجيا الهواتف الذكية، حيث تعتزم الكشف عن مبادرة “ديجيتال هيلث” الجديدة، وهو تحديث كبير في منصتها المستخدمة.
يهدف هذا التحديث في المنصة المستخدمة فعليًا لتشغيل هواتف الشركة الشهيرة على مستوى الأسواق العالمية، إلى العمل على تقليل عدد الساعات التي يقضيها المرء مستخدمًا هاتفه.
ويتعارض هذا التوجه مع سياسة آبل الشهيرة والتي تعتمد في المقام الرئيسي على تسويق هاتفها وتأكيد الصلة والربط الواضحين بين المرء والهواتف الذكية.
وينطلق محفل مطوري آبل يوم الاثنين 4 يونيو في سان خوسيه بكاليفورنيا ويستمر حتى الجمعة 8 يونيو، وستتمحور معظم الإعلانات حول البرامج ونظام التشغيل القادم من آبل، والذي يُعتقد أنه يُسمى نظام iOS 12.
على الرغم من أن ARKit من Apple لا يزال برنامجًا جديدًا نسبيًا ، فمن المتوقع أن تقوم الشركة بإصدار تحديث باسم “ARKit 2.0”.




Source





التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.