الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

تحديث واتساب يخلصك من نقطة الضعف

تحديث واتساب يخلصك من نقطة الضعف

▪ واتس المملكة:
يستمر تطبيق الرسائل الفورية واتساب في تطوير خدماتها التي تلقى شعبية واسعة على مستوى العديد من الدول في العالم، وذلك عن طريق إضافة بعض المميزات الجديدة في الخدمة خلال الوقت الراهن لإرضاء المستخدمين.
ووفقا لما جاء في صحيفة إيكونوميك تايمز الهندية، فإن واتساب بدأ يطور خدماته العامة، وذلك عن طريق إضافة ميزة جديدة تسمح للجمهور بالتحدث إلى الأشخاص غير المسجلين في قوائم الهاتف.
ويعتمد واتساب في الأساس على الأسماء المسجلة في الهاتف، والتي يتم عرضها للدردشة أو إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر التطبيق، إلا أنه لم يكن هناك إمكانية للتحدث إلى شخص غير مقيد في هذه السجلات.
وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين الدردشة مع أي شخص عن طريق رقم الهاتف فقط، وليس هناك حاجة إلى قيده في القائمة الخاصة بالأرقام التي يحتفظ بها مستخدم الهاتف.

ويأتي ذلك ضمن مجموعة من التحديثات المختلفة التي أصدرها واتساب مؤخرًا على مستوى الخدمة شملت 4 خواص مغايرة لم تُرى من قبل في واتساب، معظمها يتعلق بمجموعات الدردشة، الأولى ستضمن لقائدي ومديري قروبات الدردشة كتابة وصف أو شعار إعلاني أو حتى تغعيين هدف أو إرشادات تظهر أغراض المجموعة، كما أن هناك خاصية أخرى تتعلق بعناصر التحكم، حيث تسمح للمشرفين فقط باختيار الأشخاص الذين بإمكانهم تغيير موضوع المجموعة ورمزها ووصفها.
وتضمن الخاصية الثالثة الراحة لمن لا يشعرون بالراحة لمتابعة قروبات الدردشة بشكل مستمر، حيث توفر زر على شكل “@” يمكن من خلاله إظهار كافة الأحاديث والردود التي تتعلق بالمستخدم بشكل رئيسي، أو حتى تم ذكر اسمه فيها خلال غيابه، فيما ترتبط الميزة الرابعة والأخيرة بالبحث عن أعضاء القروب، حيث يمكن لمستخدمي واستاب الاعتماد عليها في البحث عن المشتركين بصفحة معلومات القروب.



Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close