الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

واتساب يختبر ميزة جديدة طال انتظارها في القروبات

واتساب يختبر ميزة جديدة طال انتظارها في القروبات

▪ واتس المملكة:
يختبر تطبيق التراسل الفوري واتساب مجموعة من المميزات الجديدة على مستوى الخدمة خلال الفترة الحالية، من بينها إمكانية إجراء مكالمات صوتية لأكثر من فرد في قروبات الدردشة.
ووفقًا لما ورد على موقع تيليكوم توك المعني بشؤون الاتصالات حول العالم، فإن واتساب يجهز لطرح ميزة جديدة تتعلق بإجراء المكالمات الصوتية المجمعة خلال الفترة المقبلة، وهو يخضعها في الوقت الحالي لعملية الاختبار المستمرة.
يعكف تطبيق التراسل الفوري واتساب، على اختبار ميزة المكالمات المرئية الجماعية في مجموعات الدردشة، وهي ميزة جديدة يسعى التطبيق المملوك لموقع التواصل الاجتماعي لتجربته خلال الفترة المقبلة.
ووفقًا لما جاء في صحيفة ذا صن البريطانية، فإن إجراء مكالمات الفيديو تم إتاحته لدى العديد من المستخدمين، وتم اختيارهم بشكل عشوائي لتجربة تلك الميزة الجديدة، والتي كانت الشركة قد أعلنت عنها منذ وقت طويل.
التقارير المتخصصة WABetaInfo تشير إلى أن تلك الميزة “متاحة لعدد قليل من المستخدمين”، وفي الغالب تكون الشركة بطيئة بشكل واضح عن تفكيرها بطرح مجموعة جديدة من المميزات الخاصة بخدماتها.

ومن جانبها، أكدت صحيفة ستاندرد الهندية، فإن التحديث الجديد شمل 4 خواص مغايرة لم تُر من قبل في واتساب، معظمها يتعلق بمجموعات الدردشة.
وقالت الصحيفة إن الأولى ستضمن لقائدي ومديري قروبات الدردشة كتابة وصف أو شعار إعلاني أو حتى تعيين هدف أو إرشادات تظهر أغراض المجموعة، كما أن هناك خاصية أخرى تتعلق بعناصر التحكم، حيث تسمح للمشرفين فقط باختيار الأشخاص الذين بإمكانهم تغيير موضوع المجموعة ورمزها ووصفها.
وتضمن الخاصية الثالثة الراحة لمن لا يشعرون بالراحة لمتابعة قروبات الدردشة بشكل مستمر، حيث توفر زر على شكل “@” يمكن من خلاله إظهار كافة الأحاديث والردود التي تتعلق بالمستخدم بشكل رئيسي، أو حتى تم ذكر اسمه فيها خلال غيابه.
وترتبط الميزة الرابعة والأخيرة بالبحث عن أعضاء القروب، حيث يمكن لمستخدمي واستاب الاعتماد عليها في البحث عن المشتركين بصفحة معلومات القروب.
ويستعد تطبيق التراسل الفوري أيضًا لإضافة بعض التعديلات على مستوى الميزة التي طرحها في نوفمبر الماضي، والتي تتيح للمستخدمين مسح رسائلهم بعد أن يبعثوها.



Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close