الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


سخرية من جوائز وشروط مسابقة مصرف الراجحي

سخرية من جوائز وشروط مسابقة مصرف الراجحي

▪ واتس المملكة:
بالتزامن مع اليوم الأول من مسابقة مصرف الراجحي عبر العديد من المواطنين عملاء البنك عن غضبهم من هذه المسابقة داعين إلى أن يتم رصد جوائز كبيرة تتناسب مع اسم البنك.
وطالب بعض العملاء أن يتم إسقاط الأقساط عنهم كشرط للمشاركة في مسابقة الراجحي فيما لم يفوت البعض الفرصة للتذكير بالمشاكل التي واجهته في التعامل مع مصرف الراجحي.
وقال مصرف الراجحي عبر موقعه الرسمي: بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، نود أن نعلن عن مسابقة الراجحي الرمضانية للتعريف بسيرة صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم خلال الشهر الفضيل.




وحول شروط الأهلية قال مصرف الراجحي: المسابقة خاصة بالمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية وألا يقل عمر المتسابق عن 18 سنة.



وعن كيفية المشاركة في المسابقة على تويتر قال البنك إنه يجب: متابعة حساب مصرف الراجحي على تويتر، والإجابة الصحيحة عن السؤال مع استخدام وسم (هاشتاق) #مسابقة_مصرف_الراجحي_الرمضانية وإعادة تغريد للسؤال.

وعن كيفية الاشتراك في المسابقة على إنستقرام قال البنك: يجب متابعة حساب مصرف الراجحي على إنستقرام مع الإجابة الصحيحة عن السؤال اليومي واستخدام الوسم (هاشتاق) #مسابقة_مصرف_الراجحي_الرمضانية إضافة إلى الإشارة لأحد أصدقائك (منشن).

أما عن جوائز مسابقة الراجحي فهي : 5 أجهزة سامسونج Galaxy S9 للرابحين على تويتر، 5 أجهزة سامسونج Galaxy S9 للرابحين على إنستقرام

شروط مسابقة الراجحي:

تبدأ المسابقة من يوم الأحد 11 رمضان الموافق 27 مايو 2018 وحتى يوم الثلاثاء 20 رمضان الموافق 5 يونيو.

مدة تسليم الجوائز قد تطول إلى ما يقارب الشهرين من تاريخ انتهاء المسابقة.

الجوائز لا تسلم إلا للفائزين.
الجوائز غير قابلة للتفاوض أو التحويل أو الاسترجاع.
سيتم التواصل مع الفائزين والإعلان عنهم في تويتر وإنستقرام.

Source