الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

آبل تواجه أغرب شكوى بشأن مشكلة فنية في آيفون

آبل تواجه أغرب شكوى بشأن مشكلة فنية في آيفون

▪ واتس المملكة:
تواجه شركة آبل قضية غريبة من نوعها بسبب عيوب استخدام هاتفيها أيفون 6 و6 بلس، حيث أكد عدد من المستخدمين أنهما ينحنيان بشكل خطير أثناء وضعهما في جيوب السروال وغيره من الملابس.
ووفقًا لما جاء في موقع فيرست بوست، فإن القاضية لوسي كوه اكتشفت أن شركة آبل كانت على وعي تام بشكاوى الجمهور بشأن هذا النوع الغريب من العيوب، ما أدى إلى اكتشاف بعض المشكلات الفنية في الشاشة التي تعمل بتقنية اللمس المباشر.
وظلت الشركة الأميركية العملاقة صامتة إزاء كافة الاتهامات التي تم توجيهها من قبل المستخدمين لهاتفي أيفون 6 و6 بس منذ عام 2014، إلى أن أثبتت بعض الاختبارات أن انحناء أجهزة الهواتف الذكية أثناء وضعها في الجيب قد يؤثر بشكل سلبي على الشاشة.
ولم تكن هواتف أيفون 6 و6 بلس هي الوحيدة التي عانت من مشكلات فنية، حيث واجه أيفون X عددًا من الأزمات مما هدد بوقف خط الإنتاج لهذا الجيل الجديد، من هواتف أبل.
وصرح أحد أكبر المحللين في الولايات المتحدة بأن نسخة “أيفون X” تعاني في الأسواق، بسبب امتناع العملاء عن شراء هواتف باهظة الثمن، ما قد يدفع الشركة إلى وقف إنتاجها كليًا.
يذكر أن نسخة X من هواتف أيفون قد نالت آراء متباينة بعد طرحها في الأسواق، في نوفمبر 2017، وخاصة فيما يتعلق بتقنية “التعرف على الوجه” (FACE-ID)، التي أثارت تساؤلات عديدة حول مدى خصوصية وأمان المستخدم، وحتى اللحظة لم تعلق أبل على الأنباء الأخيرة، لا بالتأكيد ولا بالنفي.




Source





التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.