الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

اعترافات مثيرة للفلسطيني قاتل السعودي بحي الخانسة بمكة ..التفاصيل

اعترافات مثيرة للفلسطيني قاتل السعودي بحي الخانسة بمكة ..التفاصيل

▪ واتس المملكة:
أحالت النيابة العامة بمكة المكرمة، مرتكب جريمة القتل بحي الخانسة “فلسطيني 18 عامًا”، والذي قتل صديقه وجاره السابق “سعودي 25 عامًا”، فجر أول أمس الاثنين، إلى المحكمة الجزائية من أجل مصادقة أقواله، ومن ثم القيام بتمثيل الجريمة في موقع حدوثها.
وكانت “عاجل” انفردت بنشر الجريمة حين حدوثها، تحت عنوان “جريمة مروعة بحي الخانسة تبكي أهل العوالي.. فلسطيني يقتل سعوديًا أمام الناس”.
وكشفت مصادر “عاجل”، أن الجاني زعم أنه والمجني عليه كانت تربطهما علاقة صداقة، حيث كانا يجلسان كثيرًا مع بعضهما البعض وبرفقة أصدقاء آخرين، وحصل بينهما مشاكل وسوء تفاهم.
وأدعى الجاني أنه على أثر هذه المشاكل، انتقل إلى مدينة أبها لاستكمال دراسته، والسكن في منزل عمه؛ لأن والدته وأشقاءه الصغار لا يستطيعون حمايته أو السيطرة عليه، بعد وفاة والدهم في حادث مروري.
وأكد الجاني أن المجني عليه لاحقه إلى مدينة أبها، خلال الفترة الماضية، ولم يتركه في حاله، وإنما كان يثير المشاكل معه، وفي يوم الجريمة لم يتمالك نفسه من تصرفات المجنى عليه التي استفزته بشكل مثير جدًا، بحسب ما نقلته المصادر عن اعترافات الجاني.
وتستكمل الجهات المختصة بالنيابة العامة وشرطة العاصمة المقدسة، ملف التحقيقات بالقضية من أجل إحالتها للمحكمة الشرعية في انتظار الحكم الشرعي.




Source





التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.