الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

الآن.. جيميل يستطيع إكمال رسائلك

الآن.. جيميل يستطيع إكمال رسائلك

▪ واتس المملكة:
من أفضل الإعلانات التي صدرت عن Google I / O لهذا العام كانت ميزة جيميل الجديدة والتي تُعرف باسم Smart Compose، حيث يمكنها إكمال الرسائل الإلكترونية بالكامل نيابةً عنك، وعلى عكس العديد من الإعلانات الأخرى من Google I / O، يمكن بالفعل تشغيل Smart Compose واستخدامها الآن، وكل ذلك جزء من التجربة الجديدة التي طرحتها غوغل للعملاء.




إليك كيفية تشغيل جيميل Smart Compose، وكيفية استخدامه:



• يجب عليك تنشيط تجربة جيميل الجديدة، وإذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

• ستحصل على تحية ترحيب صغيرة جذابة تتيح لك معرفة أنك قمت بتنشيط التصميم الجديد.

• الآن بعد أن أصبحت في جيميل الجديد، انتقل إلى رمز الخيارات.

• انقر فوق الإعدادات.

• في علامة التبويب عام في إعداداتك، مرر لأسفل وسيظهر لك خيار يسمى “تمكين الوصول التجريبي”، قم بتشغيله، سيؤدي هذا إلى تحديث جيميل تلقائياً.

• الآن وبعد أن أصبح البريد الخاص بك متاحاً للتجارب، يمكنك الرجوع إلى إعداداتك، ويجب أن ترى خياراً جديداً باسم “Smart Compose”، قم بالتأكد من تشغيل اقتراحات الكتابة.

• الآن إبدأ رسالة بريد إلكتروني جديدة بالضغط على الزر “إنشاء” في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة، وابدأ في كتابة رسالتك، لكن لاستخدام اقتراحات الإكمال التلقائي التي تقدمها لك جوجل، ما عليك سوى الضغط على مفتاح Tab، خلاف ذلك استمر في الكتابة بكل بساطة.

شيء لاحظته: في البداية على الأقل، بدأ Smart Compose فقط لكلمات الإكمال التلقائي وليس كل العبارات، ربما قد يكون هذا مرتبطاً بأنواع رسائل البريد الإلكتروني التي كنت أرد عليها، أو الوقت المحدود الذي اختبر فيه هذه الميزة.

والجدير بالذكر أن الآخرين قد تمكنوا من الحصول على الميزة لإكمال العبارات الأطول في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم، وتحديداً حول جدولة وقت الاجتماع أو المتابعة مع المفاجآت، كما أن هذا هو الإصدار التجريبي المبكر من ميزة Smart Compose، لذا فمن المحتمل تماماً أن غوغل يمكنها تعديل مستويات الاستجابة في المستقبل.

source



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

لا توجد تعليقات