الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

شاهد.. رد فعل قطيع من الإبل بعدما فاجأتها عاصفة رملية

شاهد.. رد فعل قطيع من الإبل بعدما فاجأتها عاصفة رملية

▪ واتس المملكة:
أظهر مقطع فيديو رد فعل مجموعة من الإبل كانت متجمعة بإحدى المناطق الصحراوية، بعدما فاجأتها عاصفة رملية.

وبيّن الفيديو العشرات من الإبل وهي تركض في خوف وبشكل عشوائي، فيما تظهر الكثبان الرملية على ارتفاع عالٍ؛ بسبب قوة العاصفة.



source



التعليقات (11 تعليق) اضف تعليق

  • انا شخصياً تضررت بسيب هالمادة ٧٧ وفصلوني بدون وجه حق لااجل التسلط الاجنبي على السعودي بالرغم نظام السعودة الا انه لعب من تحت الطاولات او العمل بدون علم السلطات ..
    وللعلم انهم فصلوني بعد ماتزوجت قبل ٣ شهور والان حملت ديون وايجارات والظلم ..
    هل يعقل ان ولد هذا البلد ينظلم بسبب اجنبي تسلط عليه فيه دولته ومكانه ؟؟

  • Pingback: Hatom

  • احد يوضح الماده ٧٧ اكثر

    لأن الخبر لم يوضح الماده بشكل سليم ومفهوم

  • Pingback: قصي

  • ياعمي القطاع الخاص السعودي مهمش فيه والمادة ٧٧ قطع رزق الناس زي الله واحد وكمان استغرب مّـــ ʍղ ـــنْ نظام ساند الي يستمر سنه وينقطع وإذا الشاب متزوج ولم يحصل علئ عمل ماذا يفعل ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا جالس اطالع لي اصحابي الي حولي وضعهم تدهور جدا بي سبب القطاع الخاص لا تتزوج ولا تتكل علئ القطاع الخاص لنهو بكل احترام قطاع فاشل ولست محمي فيه ممكن يكون الي يتحكم في رزقك مش سعودي ?

  • Pingback: عاشق تبوك

  • 4. إبراهيم العمري منذ سنتين

    مع إني أشوف ضرورة وجود هذا البند عشان لا يكون فيه تسيب مع العلم أن الحكومة وضعت مثل هذا البند في الوزارات والدوائر الحكومية يحق لمدير القسم نقل الموظف أو الإدلاء بفصله في حال تم تقييمه بدرجة سيئه ..

  • Pingback: إبراهيم العمري

  • 5. أشرف الدشاش منذ سنتين

    نحنا بحاجة ماسة إلى ارجاعنا إلى العمل
    نعم تم فصلانا تعسفي تحت مظلة المادة السابعة والسبعون بدون سبب وعمري ثلاثة وأربعون وعندي ثمانية أفراد الأسرة،
    ولا يوجد وظائف شاغرة
    فكيف يمكن تأمين معيشة أسرتي الثمانية
    إيجار منزل وتأمين غذائهم ومصاريف مدارسهم
    كيف ومن أين نرجوا من المسئولين المؤتمنين من ولاه الأمر الرد علينا فنحن واولدنا أمانة في أعناقهم

  • Pingback: أشرف الدشاش

  • 6. ملاذ الطير منذ سنتين

    الماده 77 فصلت واحد بدون وجه حق
    وله في الشركه اكثر من 15 سنه
    حسبي الله ونعم والوكيل
    مع انه يعول اسره بعد موت ابوه
    لاحول ولاقوه الابالله

  • Pingback: ملاذ الطير

  • في الفتره الخيره اصبحه الوضع خطير جدا
    بعد دعم الموظف من المورد البشريه ونتهاء الدعم
    تقوم الشركات بي إجبار الموظف بي توقع استقالة أو تهديده بي ماده 77 من نضام العمل
    أو بعده تعال قبلني اذا أحد وظفك

  • Pingback: صادق الوعد

  • وش معنى مادة 77 كيف نظامها

  • Pingback: ليلى

  • 9. أشرف الدشاش منذ سنتين

    مادة77 هي انه يحق فسخ عقد العمل للموظف بدون ابداء السبب! يعني يكون الموظف السعودي مجتهد في كل ما يوكل إليه من أعمال ولا يوجد لديه ما يستحق الفصل من الشركة مثلا ليس عليه إي مخالفة من المخالفات والعقوبات المنصوص عليه في مكتب العمل والعمال، يعني ملف الموظف بالمثل القائل ابيض يا ورد ، ويجي رئيس قسم أو مدير إدارة أو مواقف شخصية بعيدة كل البعد عن العمل من ضعاف النفوس
    ولا يجدون حجة للموظف السعودي غير المادة 77
    ويتم فسخ العقد المبرم بين الشركة والموظف
    فصل تعسفي تحت مظلة المادة77,
    وبعدها إذا قمت بتقديم شكوا على الشركة يتم الرد عليك فورا من الموظف المختص بمكتب العمل
    ( عفوا المادة واظحة وصريحة وعليك أخذ حقوقك ولم تستفيد شي من التظلم) !!!!
    وبعد ذلك تقوم الشركة بسداد كامل ديونك في البنوك ويعطوك باقي مستحقاتك ،

    الخطوة الثانية تقوم برفع لبرنامج ساند ويوفر لك جزء من الراتب لمدة سنة فقط ،
    وعن طريق طاقات تسجل للحصول على وظيفة شاغرة تناسب عمرك الذي ضاع في مهب الريح ولم يحميك أحد ،
    وطبعن معروف وجود فرص عمل شاغرة ،
    وبعد عناء شديد تجد وظيفة شاغرة ب2500 ريال

    الحمد لله2500 نعمة ولكن خلينا نقسمه !!
    كم إيجار منزل لاسرتي الثمانية ?
    كم مصاريف اعاشة وكم مصاريف مدارس ?

    أنا من الناس المتضرر بالمادة 77

    نفسي أحد المسئولين يردون
    ما هوا الذنب الذي اقترفته لكي يدمر مستقبلي الوظيفي بالمادة77 وتدمير أسرة مكونة من ثمانية أفراد?
    يعني الآن كثر ما نشوف سعودة الوظائف
    طيب والمادة 77 كام صدرت من مواطن سعودي بدون عمل ،
    ارجاع كل من تم فسخ عقد عملهم بالمادة 77
    لكي يكون هناك أمان وظيفي للموظف السعودي
    وإن لم يكن فم هوا مصير هذا المواطن السعودي وأسرته ?

  • Pingback: أشرف الدشاش

  • 77 نرجو من الله ثم الذي يعمل على هذه المادة ان يسقطها لانها تظلم بغير حق

  • Pingback: الوايلي

  • 11. محمد حبيب منذ سنتين

    ارجو من الله ثم من المسؤولين إلغاء المادة رقم 77 من نظام العمل والعمل لعدم تكافؤاها مع النظام

  • Pingback: محمد حبيب

تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close