الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معنا
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


جاكي شان يغسل عاره

جاكي شان يغسل عاره

▪ واتس المملكة:
أثار الممثل العالمي جاكي شان وزوجته إعجاب الكثير من متابعيه حول العالم بعد أن تخلى عن ابنته الصغرى بسبب سلوكياتها الجنسية غير السوية.
ورفض جاكي شان وزوجته وجود علاقة بين ابنتيهما وإحدى صديقاتها الأمر الذي أجبر الابنة على مغادرة منزل والديها بعدما طلبا منها الاختيار ما بينهما وبين صديقتها.
ونشرت ابنة جاكي شان مقطع فيديو قالت فيها إنها تعيش مشردة وتنام تحت الجسور بعد أن تخلى عنها والداها بسبب ميولها الجنسية الشاذة.
وحظي موقف جاكي شان بإعجاب الكثير من المغردين العرب الذين عبروا عن دعمهم ومساندتهم له في هذا الموقف.
والمعروف أن جاكي شان من مواليد 7 أبريل سنة 1954 وهو ممثل ومخرج أفلام ومنتج من هونغ كونغ.
يشتهر جاكي شان في أفلامه بأسلوب ملاكمة السكران في القتال واستخدام أسلحة مرتجلة والحركات البهلوانية المبتكرة والتي في العادة يؤديها بنفسه.
بدأ جاكي شان التمثيل منذ الستينات الميلادية، وقد ظهر في أكثر من 150 فيلماً.
وبعدها حصل شان على نجوم في كل من شارع النجوم في هونغ كونغ وممر الشهرة في هوليوود باعتباره أيقونة ثقافية، تم الإشارة إليه في العديد من أغاني البوب، الكرتون وألعاب الفيديو.
تدرب جاكي شان على الأوبرا وأصدر عددًا من الألبومات وغنى العديد من الشارات الموسيقية للأفلام التي لعب دور البطولة فيها. كما أنه فاعل خير بارز وقد فاز بعدد كبير من الجوائز ومنها جائزة الأوسكار الفخرية.
أما ابنة جاكي شان وتدعى إيتا وهي في الـ19 من عمرها وهي أصغر أبناء الممثل العالمي من زوجته إيلين، ملكة جمال هونغ كونغ السابقة.
وقالت تقارير صحفية إن ابنة جاكي شان كانت تعيش مع والدتها وأن والدها لم يرها منذ سنوات.



Source





التعليقات (10 تعليقات) اضف تعليق

لا توجد تعليقات