الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


لا يتعدى وزنه 6.5 كجم.. أصغر طالب ” جسمانيًا ” في جدة يخطف القلوب

لا يتعدى وزنه 6.5 كجم.. أصغر طالب ” جسمانيًا ” في جدة يخطف القلوب

▪ واتس المملكة:
استطاع أصغر طالب في محافظة جدة، أن يخطف قلوب زملاءه وأساتذته، فبالرغم من ضآلته الجسمانية، إلا أنه لم يقف عاجزًا أمام طموحه، حيث ظهرت عزيمته ومثابرته في تحدي ظروف مرضه النادر، الذي أسفر عن جعله أصغر طالب ” حجمًا ” في جدة.
حيث يعاني الطالب عبدالعزيز فهد العتيبي، البالغ من العمر تسعة أعوام، والذي لا يتعدى وزنه 6.5 كيلوجرام، ولا يتجاوز طوله 72سم، ، من مرض نادر هو متلازمة ” سانجد سقطي ” ، التي تصيب الغدة جارة الغدة الدرقية المسؤولة عن توفير الكالسيوم في الجسم.
ومن جانبه، قال والد الطالب، خلال حضوره هو وابنه حفلة أقامها ” تعليم جدة ” ، أن ابنه يعاني من ضآلة بنيته الجسمانية مقارنة بأقرانه، ولكنه لا يعاني من إعاقة حركية أو حتى عقلية سوى بعض الضعف في النطق فقط، موضحًا أن ” عبدالعزيز ” يدرس في الصف الأول الابتدائي، ويمارس حياته بشكل طبيعي.
فيما أعرب الأب عن أسفه، لعدم وجود علاج لحالة ابنه حتى الوقت الراهن، متمنيًا له الشفاء قريبًا، في حين كشف والده عن تكريم مدير عام تعليم جدة لابنه، معتبره حافزًا معنويًا قد أسعده كثيرًا.
جدير بالذكر، أن ” عبد العزيز العتيبي ” ، أصغر طالب في جدة، قد لفت أنظار الجميع خلال الحفل، وعلى رأسهم عبدالله الثقفي مدير التعليم بالمحافظة، الذي تبادل معه ومع والده حديثًا مطولًا، مشيدًا بروحه وتفاعله خلال الحفل.






Source