الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معنا
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


شاهد(فيديو) المفحط الذي قاد عكس السير سجين وخرج لزيارة مريض.. ورجل الأمن أطلق النار لإيقافه

شاهد(فيديو) المفحط الذي قاد عكس السير سجين وخرج لزيارة مريض.. ورجل الأمن أطلق النار لإيقافه

▪ واتس المملكة
كشف مصدر بمرور منطقة الحدود الشمالية ملابسات وتفاصيل مقطع فيديو ظهر فيه رجل مرور يطلق رصاصات تحذيرية تجاه سيارة مفحط كان يسير عكس الاتجاه في طريق الملك سعود في مدينة عرعر.
وأوضح المصدر وفقاً لـ”الرياض” أن دورية مرور سرية رصدت مساء أمس الإثنين مركبة “داتسون” يقودها مواطن (32 عاماً) ويقوم بالتفحيط بها في حي الجوهرة بعرعر، حيث كان يقود بسرعة عالية ومتهورة وكاد أن يصطدم بإحدى المركبات.



وأضاف أن الدوريات الأمنية قامت بمتابعته حتى وصل إلى حي المساعدية وصدم سيارة فورد متوقفة، فحاولت دورية مرور إيقافه لكنه رفض وقام بدهس رجل مرور وعرضه لإصابة طفيفة وقام بالهرب وقاد سيارته عكس السير بطريق الملك سعود، ورفض الامتثال لأوامر الدوريات بالتوقف، وبعدها صدم سيارة “سوناتا” أمام أحد المستوصفات على الطريق.
وأشار إلى أن المفحط عرض حياته وحياة الآخرين للخطر فقام رجل المرور بإطلاق ثلاث طلقات تحذيرية في الهواء لإجبار المفحط على التوقف، لكنه لم يتوقف وواصل الهرب بعد أن تم رصد لوحة مركبته.
وأكد المصدر أنه تم القبض عليه بعد ساعات من قبل إدارة البحث والتحري في شرطة الحدود الشمالية، واتضح أنه سجين ويقضي محكومية مدتها 5 سنوات في سجن عرعر المركزي، وكان خارجاً من السجن لمدة 24 ساعة لزيارة مريض.



Source



التعليقات (4 تعليقات) اضف تعليق

لا توجد تعليقات