أعلن معناprivacyDMCA

إعلان أسماء الدفعة الثانية من المقبولين بجامعة الدمام

إعلان أسماء الدفعة الثانية من المقبولين بجامعة الدمام

▪︎ واتس المملكة

.



كشفت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، أمس (الثلاثاء)، عن أسماء الدفعة الثانية من الطلبة المرشحين للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي القادم.

ودعت الجامعة المقبولين إلى سرعة استكمال إجراءات القبول إلكترونياً، قبل الساعة 12 ظهر يوم الجمعة المقبل، مضيفة أن مَن لم يستكمل إجراءات القبول خلال هذه الفترة سيتم إغلاق طلبه تلقائياً.

وبينت أن استكمال هذه الإجراءات يتم عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة، أو عبر تطبيق الجامعة للأجهزة الذكية، وذلك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب أو الطالبة في أيقونة استعراض طلب سابق، ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة “حالة التقديم” مع استكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم إصدار إشعار القبول.

وأكدت أنه يمكن للمرشحين الاطلاع على الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول من خلال قناة العمادة في موقع “يوتيوب”، داعية المرشحين في المسار الصحي إلى طباعة نموذج الفحص الطبي لإجراء الفحص، وسيتم إرسال موعد الفحص برسالة نصية على جوال الطالب المسجل في طلبه بعد انتهاء الدفعات.

وناشدت الجامعة الذين لم يتم ترشيحهم في هذه الدفعة للدخول على أيقونة “استعراض طلب سابق” في بوابة القبول بموقع الجامعة باسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة أثناء التقديم، وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة على الدفعات القادمة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24