الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
دام عزك يا وطن

اليوم الوطني السعودي 88


لبيع رخام فاخر وتحف وأدوات مطبخ وأجهزة كهربائية.. تحديد موعد المزاد الثاني على أملاك “معن الصانع”

لبيع رخام فاخر وتحف وأدوات مطبخ وأجهزة كهربائية.. تحديد موعد المزاد الثاني على أملاك “معن الصانع”

تستأنف مجموعة متخصصة في المزادات تحت إشراف محكمة التنفيذ بالخبر بيع أملاك رجل الأعمال معن الصانع وشركة سعد للتجارة والمقاولات والخدمات المالية، حيث حددت المحكمة يوم الأحد الموافق 20 شعبان الجاري موعداً لانطلاق المزاد الثاني، لبيع العديد من الممتلكات في فندق موفنبيك بالخبر.
وقالت إدارة المجموعة، في بيان امس (السبت)، إن المزاد يستمر حتى انتهاء المعروض، حيث خصص لبيع أكثر من 30 مستودعًا يحتوي على أكثر من مليون متر مربع من أجود أنواع الرخام (ألواح وصناديق) والسيراميك بمقاسات وأشكال متنوعة.
إضافة إلى “المنقولات” في أكثر من 25 مستودعًا التي تحتوي على تجهيزات منزلية ومكتبية، وأثاث وسجاد وديكورات، وتحف وأجهزة كهربائية، وأدوات مطبخ وأدوات صحية، وقرطاسية وقطع غيار سيارات، ومواد بناء ومكيفات مركزية، وقطع غيار للتكييف ومضخات مياه وسلالم كهربائية.
يذكر أن حصيلة المزاد الأول الذي استمر لمدة 7 أيام، وتم خلاله بيع سيارات وشاحنات وحفارات، تجاوزت المعروض، وفاق إجمالي قيمة المبيعات ما كان متوقعاً، وشهد إقبالاً كبيراً بين المسجلين طيلة أيامه، وتجاوز عدد الحضور أكثر من 18 ألف شخص من المستثمرين وأصحاب الشركات والمؤسسات.




Source