الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


هل تفضل التسوق عبر الإنترنت؟.. إليك 5 حيل للتوفير

هل تفضل التسوق عبر الإنترنت؟.. إليك 5 حيل للتوفير

▪ واتس المملكة
تزايدت شعبية التسوق عبر الإنترنت وبات الكثيرون، يفضلون شراء السلع من المواقع الإلكترونية، التي توفر بضائع بجودة عالية وأسعار منافسة.
ويلجأ كثيرون إلى الكوبونات والعروض التسويقية، للحصول على أفضل الصفقات، لكن لوريكا كلارك، المؤسسة المشاركة في موقع كاشيير كاردز، تقول إن هناك مجموعة أخرى من الحيل تساعد في التوفير، عند التسوق من الإنترنت، حسب ديلي ميل البريطانية:
1- متابعة مواقع التواصل الاجتماعي
توصي لوريكا بمتابعة صفحات التواصل الاجتماعي للمواقع التي تفضل التسوق منها عبر الإنترنت، حيث تقوم العديد من هذه المواقع بالترويج لمنتجاتها، عبر عروض وصفقات مميزة، من خلال وسائل التواصل، وفي نفس الوقت، يمكنك تتبع تعليقات المشترين الآخرين وانطباعاتهم عن هذه المتاجر الإلكترونية.
2- اترك عربة التسوق لبعض الوقت
تنصح لوريكا بالتريث بعض الوقت، قبل إتمام صفقات الشراء من على المواقع الإلكترونية، حيث يمكنك أن تترك البضائع التي اخترتها في عربة التسوق الافتراضية، مما يدفع الموقع إلى تقديم عرض أو كوبون للتخفيض أو خصومات خاصة، لتشجيعك على إتمام عملية الشراء.
3- الدردشة مع المختصين عبر الإنترنت
تظهر علامة الدردشة خلال التسوق في العديد من المواقع، وعادة ما يتم تجاهلها من قبل المتسوقين، لكن لوريكا تنصح بشدة أن تجري دردشة قصيرة مع المسؤولين في الموقع، فهذا يمكن أن يساعدك في الحصول على تخفيض، أو تنازل الشركة عن أجور الشحن وغير ذلك.
4- استخدام مواقع وتطبيقات مقارنة الأسعار
توفر مواقع وتطبيقات مقارنة الأسعار وسيلة سهلة، لمعرفة إذا كانت السلعة التي ترغب بشرائها، مدرجة في موقع آخر أم لا، والتأكد من أنك ستحصل على أفضل سعر مقابل السلعة التي ستشتريها.
5- استلام البضائع من المتجر
يفضل الكثيرون شحن البضائع التي يتم شراؤها من المواقع الإلكترونية إلى باب المنزل بشكل مباشر، وفي الواقع هذه من أهم المزايا لهذه الطريقة في التسوق، لكن لا يزال بإمكانك توفير بعض النقود، في حال اخترت أن تستلم بضائعك بشكل شخصي من المتجر.




Source