الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معنا
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


تفاصيل جريمة #مواطن_يقتل_اطفاله_بمكه تهز المجتمع السعودي

تفاصيل جريمة #مواطن_يقتل_اطفاله_بمكه تهز المجتمع السعودي

▪ واتس المملكة
” لم يظهر عليه أي تأثر بالجريمة وقد خرج من المنزل والدماء تغطي ملابسه وسط انهيار تام للأم” بهذه الكلمات وصفت مصادر “سبق” حالة الأب ناحر بناته الثلاث في الجريمة البشعة التي شهدها اليوم حي الملاوي بمكة المكرمة، حيث لم تفلح صرخات الأم المكلومة في إنقاذ بناتها الثلاث من حالة الهيجان النفسي الذي لحق بالأب صباح اليوم وانتهى بالجريمة التي ما زالت فصولها الكاملة لم تتكشف بعد.




وتفصيلا استفاقت الأم المكلومة على صرخات أطفالها بعد أن اقتحم والدهن في الثلاثينيات غرفتهم في أحد الأدوار من مبنى بحي الملاوي وهو يحمل السكين وبدأ بنحرهم واحدة تلو الأخرى .



تمكنت الأم من الهرب وإطلاق صرخاتها مستغيثة بالمارة وبالفعل أحد الجيران سمع الأصوات من أحد النوافذ أثناء مروره بالقرب من المنزل وبادر بالاتصال بمركز العمليات الموحدة وتمكن مع مساعدة أحد المارة من الدخول إلى العمارة والسيطرة على الجاني بحضور فرقة من دوريات الأمن .

وبحسب المصادر فإن الأب لم يظهر عليه أي تأثر بالجريمة أو شعور وقت وقوعها وقد خرج والدماء تغطي ملابسه وسط انهيار تام للأم التي نقلت في حالة انهيار عصبي للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر .

وكان حي الملاوي بمكة المكرمة، شهد قبل ساعات اليوم الأحد، جريمة بشعة هزت المجتمع بأسره، بعد أن أقدم مواطن على نحر ثلاثة من بناته داخل منزله، أعمارهن (3 و5 و6 سنوات)، مستخدماً في جريمته آلة حادة “سكين”، وسط انهيار والدتهن.

فيما لا تزال الجهات الأمنية وذات العلاقة تحقق في الحادثة، بعد أن ألقت القبض على الجاني .

Source



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.