الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معنا
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


الصندوق العقاري: 6 بنوك تقدم خدمة تمويل البناء الذاتي

الصندوق العقاري: 6 بنوك تقدم خدمة تمويل البناء الذاتي

▪ واتس المملكة
كشف الصندوق العقاري للتنمية عن البنوك التي تقدم خدمة تمويل البناء الذاتي لمستفيدي الصندوق ممن صدرت لهم الموافقة ويرغبون في البناء بأنفسهم وفق الشروط والضوابط المحددة للحصول على التمويل.
ورد حساب العناية بالعملاء في الصندوق العقاري على سؤال أحد المستفيدين جاء فيه: “نزل اسمي مع الدفعة الرابعة وكان موعدي يوم ٤/١٥ وعندي قطعة أرض أريد أن أبني عليها بنفسي فما هو الإجراء المتبع.. هل أراجع الصندوق مثلاً؟” بالقول: “يمكنك التوجه مباشرة إلى إحدى الجهات التي تقدم خيار تمويل البناء الذاتي لاستكمال إجراءاتك”.
وأشار الصندوق العقاري إلى أن البنوك التي تقدم خدمة تمويل البناء الذاتي هي؛ بنك الرياض – بنك البلاد – مصرف الراجحي – البنك الأهلي – البنك العربي – البنك السعودي الفرنسي.
والمعروف أن التمويل المدعوم للبناء الذاتي هي خدمة لتسهيل تقديم طلبات تمويل البناء الذاتي (الإنشاء) لمستفيدي برنامج التمويل المدعوم عبر فروع الصندوق وذلك لتقديمها للممولين العقاريين المشاركين بالبرنامج والرد على جميع استفسارات مستفيدي البرنامج الذين صدرت لهم موافقة.
تهدف الخدمة إلى تجميع وتحليل طلبات تمويل البناء الذاتي (الإنشاء) للمستفيدين من برامج التمويل المدعوم من خلال فروع الصندوق المنتشرة في المملكة وعرضها نيابة عن المستفيدين للمولين العقاريين المشاركين بالبرنامج لتحليلها وإصدار الموافقة المبدئية عليها.




شروط الحصول على التمويل الذاتي:
》أن يكون ممن صدرت لهم موافقة



》الرغبة في التمويل المدعوم للبناء الذاتي (الإنشاء)

》تحديث البيانات عن طريق الرابط (تحديث البيانات)

》أخذ موعد مسبق عن طريق الرابط (حجز موعد)

》إحضار جميع المستندات المطلوبة مع تذكرة الموعد.

Source



التعليقات (تعليق واحد) اضف تعليق

لا توجد تعليقات