الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


ردود فعل المغردون حول إرتفاع سعر تذاكر السينما

ردود فعل المغردون حول إرتفاع  سعر تذاكر السينما

▪ واتس المملكة
تندر مغردون اليوم الجمعة، من ارتفاع أسعار تذكرة دخول السينما لمشاهدة أول عروض السينما البالغة 75 ريالا للتذكرة الواحدة بخلاف 30% ضرائب.
وأثارت أسعار التذاكر جدلًا واسعًا على “تويتر”، حيث أطلق مغردون هاشتاج “تذكرة السينما 75 ريال”، منتقدين بطريقة ساخرة تلك الأسعار التي وجدها البعض أغلى كثيرًا من بعض الدول العربية.
وتعددت التغريدات الساخرة، فقد قال أحد المغردين: “مع بوفيه مفتوح ولا بدون؟!”، كما قال آخر: “طيب واللي ينام في نص الفيلم ماله خصم”، وغرّد ثالث: “على كدا ما يحتاج كل العائلة تحضر.. واحد بس يحضر ويحكي للباقيين”، فيما أكد البعض أن التذاكر لا تناسب كل شرائح المجتمع بما فيها الطبقة الوسطى.
كما شارك أحد المغردين في موجة الانتقاد الساخرة، حيث اقترح شراء بروجيكتور وسماعة وقطعة قماش بسعر لا يتعدى 350 ريالا، على أن يساعده ذلك في المشاهدة وكأنه داخل صالة العرض.
وكان وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة هيئة الإعلام المرئي والمسموع افتتح الأربعاء الماضي أول دار سينمائية رسمية في السعودية، وشهد التدشين رئيس شركة AMC الأمريكية المشغلة للدار، آدم أرون، وكذلك وكيل هيئة الرياضة الأميرة ريما بنت بندر، بالإضافة إلى عدد من الدبلوماسيين والمسؤولين.




Source