الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معنا
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


شاهد.. نيسان تدشن سيارتها ألتيما 2019 الجديدة كليًّا 

شاهد.. نيسان تدشن سيارتها ألتيما 2019 الجديدة كليًّا 

▪ واتس المملكة

دشنت شركة نيسان اليابانية سيارتها ألتيما 2019 الجديدة كليًّا، وذلك في معرض نيويورك للسيارات.

ويأتي المحرك القياسي ذو الاسطوانات الأربع بسعة 2.5 لتر، وينتج قوة 188 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 180 رطلاً، كما يتوافر Altima SR و Platinum مع محرك VC-Turbo 2.0 لتر (محرك أمامي فقط).

وتم تقديم نسخة إطلاق حصرية تعتمد على Platinum VC-Turbo بكميات محدودة، وفتح الحجز في أوائل صيف 2018 لـ(سوق الولايات المتحدة فقط).

ويوفر المحرك الجديد تحسينات في الضوضاء والاهتزازات، إلى جانب تعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود. كما تقدم سيارة ألتيما 2019 أيضًا خدمة الدفع الرباعي الذكي المتوافرة لأول مرة على متن ألتيما.

وتتميز ألتيما الجديدة بكونها أطول من الجيل السابق مع وضع عدواني متوازن للغاية، يتضمن العجلات والإطارات المتوافرة بقياس 19 بوصة، وشاشة ملونة متعددة اللمس مقاس 8 بوصات، مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

ويجسد الطراز الجديد رؤية نيسان الذكية للتنقل؛ وهو ما يجعلها مرغوبة أكثر من خلال إعادة تعريف كيفية دفعها وتشغيلها وإدماجها في المجتمع. أحد المكونات الرئيسية هي تقنية المساعدة على القيادة ذات المسار الواحد، التي تساعد على تخفيف عبء عمل السائق من خلال تقليل مقدار تسارع السائق والتوجيه ومكابح الفرامل في ظروف قيادة معينة، مثل القيادة على الطرق السريعة ذات المسار الواحد.

ومن المزايا الجديدة أيضًا نظام الفرامل الخلفية، الذي يساعد السائق على اكتشاف الأجسام الثابتة، وعند الضرورة يطبق الفرامل للمساعدة في تجنب الاصطدام.




المصدر سبق





التعليقات (14 تعليق) اضف تعليق

لا توجد تعليقات