الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


“دُفن وأنا من مات”.. طالب يعبر عن حزنه على والده بلوحة وعبارة مؤثرة

“دُفن وأنا من مات”.. طالب يعبر عن حزنه على والده بلوحة وعبارة مؤثرة

▪ واتس المملكة
كشفت صورة مرسومة وعبارة كتبها طالب بالمرحلة المتوسطة، يُدعى عقيل بن صالح الرمالي، عن مدى حزنه الشديد على وفاة والده الذي توفي قبل 4 أشهر.




ولم يتمكن الطالب، وهو من شمال حائل، من إخفاء تأثره بوفاة والده، وحزنه عليه، فعبّر بلوحة كتب عليها “لقد دُفن.. ولكن أنا من مات”، حيث لاقت اللوحة تداولاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كرسالة وفاء للأب، الذي توفي بعد معاناة مع المرض، واكتست خلفية الصورة باللون الأسود، تعبيرا عن الحزن الكبير الذي يشعر به.



وتعليقاً على الصورة ذكر المرشد الطلابي في مدرسة الطالب، صالح الخشرم، أنه أثناء تفقده الفصول الأسبوع الماضي، فوجئ بالطالب يرسم والده بكراسة الرسم، رغم أن الحصة لم تكن للتربية الفنية، وأن الصورة انتشرت بين الطلاب والمعلمين، الذين ترحموا على والده.

فيما أشار الطالب إلى أنه بهذه اللوحة عبّر عن مشاعر الفقد، وفقًا لـ”العربية”، فهو أكبر الأولاد، ولديه 4 أخوات و3 إخوة، وقد حزنوا على فقد الوالد، فقد كان نعم الأب، فأراد أن يعبر بالصورة عن مشاعره لوالده، الذي علّمه حسن الخلق وحب الناس وخدمتهم، وعلّمهم الصلاة وحفظ القرآن، ويستحق أن يتذكره، فهو أغلى إنسان على قلبه.

المصدر اخبار ٢٤