الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


بسبب مشهورة “سناب شات”.. فوضى وتجمُّع داخل “مول” بالطائف.. والتنظيم مطلوب

بسبب مشهورة “سناب شات”.. فوضى وتجمُّع داخل “مول” بالطائف.. والتنظيم مطلوب

▪ واتس المملكة
علمت “سبق” أن الجهات الرسمية والمختصة كانت قد رصدت الأحداث التي رافقت حضور إحدى مشهورات السناب شات أمس الجمعة لأحد المولات بمحافظة الطائف، وما أحدثه ذلك من فوضى وازدحام، أربكا الحركة المرورية، وأديا لتعطُّل حركة التسوُّق داخل المول.




وبدأت الجهات المعنية التحقق من طبيعة المناسبة التي حضرت من أجلها “المشهورة” بدعوى من قِبل إحدى المؤسسات التنظيمية التي اعتادت دعوة مثل هؤلاء المشاهير.



واستهجن كثير من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما حدث بالأمس، وخصوصًا بعد تناقل صور ومقاطع فيديو، تكشف التجمع. علمًا بأن مشهورة السناب تلك قَدِمت من دولة الكويت الشقيقة، وكان قد أُعلِنَ حضورها قبل أيام عدة من المؤسسة المنظمة لمشاركتها في مهرجان نسائي، إلا أنها اختارت أحد المولات الكبرى، حيث فوجئ الكثير من المتسوقين بحضورها تتجول داخل المول، وتلتقط صورًا لها برفقة بعض الأشخاص!

وتساءل الكثير من المتابعين عن غياب “هيئة الترفيه” عن مثل هذه المناسبات، وأنه لا بد أن تتبناها بشكل تنظيمي رسمي، يقع تحت طائلتها ومظلتها الرسمية، دون ترك “كل مَن هبّ ودبّ” يقوم بتنظيم الفعاليات، وإحضار من يشاء، وإحداث فوضى وارتباك عام بسبب تلك الأحداث.

وذكرت مصادر لـ “سبق” أن إسعافات هيئة الهلال الأحمر بالطائف كانت قد حضرت أمام المول الذي شهد تلك الأحداث، وأن بلاغات وردت لعمليات الهيئة عن حالات تدافع وقعت بين النساء، وهو الأمر الذي لم يثبت صحته، في حين كان المسعفون قد باشروا حالتين مرضيتين، ولم تكونا كما ذُكر نتيجة سقوط أو إغماء؛ إذ الحالة الأولى تعاني فشلاً كلويًّا، والثانية تعاني مشاكل في البنكرياس.

المصدر سبق