الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معنا
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


واتساب يمنحك فترة أطول لمسح هذه الرسائل

واتساب يمنحك فترة أطول لمسح هذه الرسائل

▪ واتس المملكة
يعتزم تطبيق الدردشة واتساب، إجراء تعديل ضخم في تقنية استدعاء الرسائل التي تم إرسالها بالفعل.




ووفقاً لما جاء على صحيفة “هندوستان تايمز” فإن التطبيق بنسخته التجريبية الجديدة سيُتيح للمستخدمين مسح ما أرسلوه من رسائل خلال وقت يصل إلى 4096 ثانية، أي ما يعني 68 دقيقة، وذلك بعد أن كانت تلك الميزة متاحة في زمن لا يتجاوز 7 دقائق فقط من الإرسال.



ويتم اختبار تلك التعديلات في الميزة الجديدة بالعديد من النسخ التجريبية لواتساب، والتي على رأسها تحديث 2.18.69. الجديد، كما أن تلك الميزة سيتم تفعيلها بصورة أولية للهواتف التي تعمل بمنصة تشغيل أندرويد الشهيرة، مع توقعات بقرب تعميمها على المنصات الأخرى مثل IOS الشهيرة الخاصة بهواتف أبل آيفون.

وعلى الرغم من كون التقنيات والملامح الجديدة للخدمة والتي تصدر في نسخ تجريبية ليست بالضرورة أن تتحول إلى شكلها النهائي، غير أن تمديد الوقت الخاص بمسح النصوص أو المواد المرسلة سيكون محط ترحيب واسع من شريحة ضخمة من المستخدمين للخدمة، خاصة وأن إتاحة تلك الميزة لـ7 دقائق فقط كان في الأصل موضع انتقاد من المستخدمين.

ويسعى التطبيق العالمي التابع لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى إجراء مجموعة من التعديلات على خدماته، والتي كان آخرها طرح نسخة كاملة خاصة برجال الأعمال، يمكن اعتبارها بمثابة سجل تجاري كامل للأشخاص والمؤسسات والكيانات التجارية الموجودة في العديد من البلدان حول العالم.

المصدر المواطن



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

لا توجد تعليقات