الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
دام عزك يا وطن

اليوم الوطني السعودي 88


10 أشهر في وحل الأقذار والدسائس.. هذا الفيديو يعري “الجزيرة” و”تنظيم الحمدين”

10 أشهر في وحل الأقذار والدسائس.. هذا الفيديو يعري “الجزيرة” و”تنظيم الحمدين”

▪ واتس المملكة
أبدع المذيع السعودي مالك الروقي في تحليل توجهات ومهنية قناة “الجزيرة” القطرية وتعاطيها مع الأحداث، مشيراً إلى أنها أمضت ١٠ أشهر في وحل الأقذار والدسائس.




واستعرض التقرير الذي بُث من خلال برنامج “MBC في أسبوع” أشهر المحطات التي جرّت الويلات للمنطقة العربية بدعم من “تنظيم الحمدين”.



من جانبه، علّق مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل قائلاً: “تقرير الروقي في MBC عن خطر وشر وحقد وعدوانية وحزبية نظام الحمدين وتحالفه مع الدولة الفارسية الصفوية والصهاينة، والذي تفعله القناة الخسيسة التي تغذي الإرهاب والتطرف بجماعاته وأحزابه وتنظيماته ودوله وأدواته وأفراده؛ من أجل تقويض الحكومات العربية وقلب أنظمتها وتمزيق وحدتها والقضاء على أمنها وأمانها دون وازع أو رادع، وضع فيه “مالك” النقاط على الحروف، وكشف مخططاتهم الإجرامية وأجنداتهم الخفية وأيديولوجيتهم البغيضة الفاسدة المفسدة الإرهابية، وبالأخص الموجهة للمملكة بالحقائق والأدلة والوثائق”.

وتابع: “شاهدت اليوم الحلقة الخاصة بالنظام القطري، وأعتقد أن دور إعلامنا اليوم أصبح كاشفاً قوياً في مواجهة هبائب شائعاتهم التي استوعب مجتمعنا أنها حاقدة، وقد كشفت لنا الأزمة الخليجية حقيقة المواقف التي يكنزها نظام “الحمدين” ضد استقرار هذه البلاد”.

المصدر سبق