الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


الشيخ مبارك آل ثاني: سنعود إلى قطر لتنظيفها من عبث نظام الحمدين

الشيخ مبارك آل ثاني: سنعود إلى قطر لتنظيفها من عبث نظام الحمدين

▪ واتس المملكة 




قال الشيخ مبارك بن خليفة آل ثاني، الذي أعلن عن اسمه أخيراً ضمن المعارضين للنظام الحاكم في قطر من أبناء أسرة آل ثاني، خلال لقاء أجرته معه جريدة “الشرق الأوسط”، إن “الشعب القطري بات يعيش في قلق كبير بسبب أعمال القمع التي تقوم بها حكومته.
وأضاف: “أن الشعب القطري يعاني حالياً من غلاء المعيشة، وتأثرت حياته بسبب الركود الاقتصادي، وانقطاع في وصول البضائع، وبات يعتمد حالياً على ما يتوافر منها في المخازن.
وقال إن كثيرين من أسرة آل ثاني تواصلوا معه، “وأبدوا رغبتهم في الانضمام إلى المساعي المبذولة لإنقاذ قطر من سياسة الحكومة الحالية”، ولفت إلى أن هؤلاء غير راضين عما يحدث في قطر، بل ويخشون على سلامة أبنائهم وأملاكهم… ولو خالف أحدهم أوامر النظام يتم الرد عليه بقسوة بالغة.
وأكد الشيخ مبارك أن المعارضة القطرية مستعدة للتصالح مع الشيخ تميم، أمير دولة قطر، إذا تبرأ من كل من يحاول تعكير الصفو الخليجي، ويوافق على المطالب الـ13 للدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، وكذلك المبادئ الستة التي أعلنت في مصر.
وأضاف الشيخ مبارك: “سنرجع لقطر، ونعمل على تنظفيها، وفي أول فرصة، بمساعدة إخواننا الشرفاء في قطر، من العبثية التي تعمل على التفرقة بين دول الخليج، بمساعدة مستشارين من خارج قطر، يقيمون على أراضيها.



Source 



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

لا توجد تعليقات